«ميرور» تظهر مدة غياب محمد صَلَاَح عن ليـفـربول
«ميرور» تظهر مدة غياب محمد صَلَاَح عن ليـفـربول

العرب نيوز - «ميرور» تظهر مدة غياب محمد صَلَاَح عن ليـفـربول، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "«ميرور» تظهر مدة غياب محمد صَلَاَح عن ليـفـربول"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "«ميرور» تظهر مدة غياب محمد صَلَاَح عن ليـفـربول".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 11:47 مساءً- تعرض الفرعون المصري صلاح جناح المنتخب الوطنى المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي، للإصابة خلال مواجهة فريقه أمام مانشستر سيتى، في إطار منافسات ربع نهائى دوري أبطال أوروبا.

واحرز النجم المصري صلاح هدفا فى تفوق فريقه أمام المان سيتى بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب آنفيلد.

وكشفت صحيفة ميرور الإنجليزية أن التشخيص الطبي المبدئي أثبت تعرض صلاح لإصابة على مستوي عضلة الفخذ، وحددت بشكل مبدئي مدة غيابه لفترة من 3 أسابيع إلى شهر.

من المقرر أن يمتثل الفرعون المصري صلاح لأشعة على موضع الإصابة يوم غد لتحديد مدة الغياب الرسمية عن ليفربول في الفترة القادمة.

واحرز الفرعون المصري صلاح نجم المنتخب الوطني الهدف الأول لفريق ليفربول في الدقيقة 12 من زمن الشوط بينما اردف أليكس أوكسليد تشامبرلين الهدف الثاني عن طريق تسديدة من خارج منطقة جزاء السيتي في الدقيقة 21 أما الهدف الثالث أحرزه الدولي السنغالي بعد عرضية سحرية من الفرعون المصري صلاح ليسكنها ماني برأسه في شباك المان سيتي.

وقدم النجم المصري صاحب الـ25 عاماً مستوى مميز للغاية خلال اللقاء إذ استطاع من افتتاح أول أهداف فريقه، كما استطاع من صناعة الهدف الثالث للفريق.

على جانب أخر دخل ليفربول المباراة بكل قوة منذ الدقيقة الأولى، واتضحت نوايا الألماني يورجن كلوب المدرب للريدز الهجومية، سعياً في تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف، وذلك قبل لقاء الإياب الناري على ملعب "الاتحاد" حصن السيتزينس، في اللقاء المقرر إقامته الثلاثـاء القادم 10 أبريل.

وخرج الفرعون المصري صلاح في الدقيقة 52 من زمن اللقاء بعد معاناته من إصابة عضلية ليستبدل بالهولندي جيورجينهو فاينالدوم من قبل الألماني يورجن كلوب.

وفاز فريق ليفربول على المان سيتي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما اليـوم على ملعب الأنفيلد بليفربول.

«ميرور» تظهر مدة غياب محمد صَلَاَح عن ليـفـربول، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"«ميرور» تظهر مدة غياب محمد صَلَاَح عن ليـفـربول"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «ميرور» تظهر مدة غياب محمد صَلَاَح عن ليـفـربول.

العرب نيوز - «ميرور» تظهر مدة غياب محمد صَلَاَح عن ليـفـربول

المصدر : التحرير الإخبـاري