صَلَاَح لا يعاني خطر الاستبعاد من المونديال
صَلَاَح لا يعاني خطر الاستبعاد من المونديال

صَلَاَح لا يعاني خطر الاستبعاد من المونديال، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، صَلَاَح لا يعاني خطر الاستبعاد من المونديال، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "صَلَاَح لا يعاني خطر الاستبعاد من المونديال".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 11:50 مساءً، يلا كورة - أيمن جلبيرتو 

نفى أسامة غنيم مدير الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات ما تردد بشأن مواجهة الفرعون المصري صلاح خطر الاستبعاد من كأس العالم 2018 بروسيا.

وسبق ونفى إيهاب لهيطة مدير المنتخب ما اثير حول وجود خطاب تهديد من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن استبعاد صلاح من المونديال بسبب عدم خضوعه لكشف المنشطات الأخير.

والمح غنيم في تصريحات لبرنامج "استاد الهدف" الإذاعي "لا يوجد أي مشكلة تخص الفرعون المصري صلاح، الحصول على العينات في معسكر سويسرا كان بشكل عشوائي، وصلاح لم يكن متواجدا".

وكان محمود فايز المدرب المساعد بالجهاز الفني لمنتخب مـصـر قد أكد في تصريحات لبرنامج "اكسترا نيوز" أن صلاح لم يكن قد انضم للمعسكر وقت الكشف عن المنشطات.

وركز فايز أن صلاح انضم للمعسكر في وقت متأخر وهو ما تسبب في عدم خضوعه لكشف المنشطات، مشددا على أن اللاعب لم يتهرب كما اشيع.

وواصل غنيم حديثه قائلا "الحصول على العينات خلال معسكر سويسرا جاء خارج برنامج المسابقات ويكون الحصول على العينة مفاجئ وغير معلن وبالتالي لا توجد مشكلة لصلاح".

وأكمل "صلاح من الممكن أن يمتثل لاختبار المنشطات في المعسكر القادم، الوكالة الدولية لا تعلن عن موعد حضورها للمعسكرات للحصول على العينات".

واختتم غنيم تصريحاته قائلا "الأمر الوحيد الذي يتم فيه عقاب اللاعب هو مخالفته لقواعد برنامج أين أنا، اذا تكرر الأمر 3 مرات يتم ايقاف اللاعب لمدة عامين".

صَلَاَح لا يعاني خطر الاستبعاد من المونديال، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، صَلَاَح لا يعاني خطر الاستبعاد من المونديال، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صَلَاَح لا يعاني خطر الاستبعاد من المونديال.

العرب نيوز - صَلَاَح لا يعاني خطر الاستبعاد من المونديال

المصدر : الموجز