النيران الصديقة تقود برشـلـونَـة لفوز كبير على رومـا الايطالي
النيران الصديقة تقود برشـلـونَـة لفوز كبير على رومـا الايطالي

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "النيران الصديقة تقود برشـلـونَـة لفوز كبير على رومـا الايطالي" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "النيران الصديقة تقود برشـلـونَـة لفوز كبير على رومـا الايطالي" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "النيران الصديقة تقود برشـلـونَـة لفوز كبير على رومـا الايطالي".

اليوم الأربعاء 4 أبريل 2018 11:51 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - أكرم برشلونة زائره روما، وهزمه بأربعة أهداف مقابل جول، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليـوم الأربـعاء على ملعب كامب نو، في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

تفوق برشلونة بثلاثية سجلها دانيلي دي روسي وكوستاس مانولاس ثنائي روما بالخطأ في مرمى فريقهما، وجيرارد بيكيه في الدقائق 38 و55 و59، وقلص إيدين دجيكو الفارق في الدقيقة 80، قبل أن يختتم لويس سواريز أهداف اللقاء بالدقيقة 87.

بهذه النتيجة الكبير، وضع البلوجرانا قدمه الأولى في الدور قبل النهائي، بينما تبقى مهمة روما صعبة في تعويض الخسارة، عندما يقابل الفريقان الأسبوع القادم على ملعب الأولمبيكو.

لم ييأس فريق برشلونة أمام تكتل لاعبي روما أمام مرماهم، ونجح نجوم الفريق الكتالوني في الوصول إلى مرمى أليسون أكثر من مرة، حيث ألغى الحكم هدفا للويس سواريز بداعي التسلل، وسدد الأوروجوياني كرة أخرى تصدى لها حارس روما.

كما سدد ليونيل ميسي كرة قوية أنقذها أليسون، بينما تكفل القائم الأيسر برد تسديدة راكيتيتش، وذهبت تسديدة أندريس إنييستا فوق العارضة.
 
ووسط الضغط الكتالوني، تبادل إنييستا الكرة مع ميسي لتصل إلى النجم الأرجنتيني داخل منطقة الجزاء، إلا أن دي روسي أكملها بالخطأ في مرماه خلال محاولته قطع الطريق أمام ميسي.
على الجانب الآخر، لم يفلح الضيوف في تشكيل أي خطورة من الهجمات المرتدة، إلا أن المسافات كانت متباعدة كثيرا بين ثلاثي الهجوم بيروتي ودجيكو وفلورينزي وكانت الخطورة الوحيدة بالدقيقة 40 من ركلة حرة على خط منطقة جزاء البارسا، إلا أن بيليجريني سددها برعونة في الحائط البشري.

بدأ البارسا الشوط الثاني بضغط شديد لتأمين الفوز، حيث واصل أليسون تألقه بإنقاذ جول مؤكد من تسديدة ميسي، قبل أن يلعب راكيتيتش كرة عرضية، انقض عليها صامويل أومتيتي، قبل أن يكملها كوستاس مانولاس مدافع روما بالخطأ في مرماه.

تفكك فريق روما بعد الهدف الثاني، وظهرت المساحات في خط دفاعه، حيث وصلت الكرة إلى لويس سواريز ليراوغ بكل هدوء، ويسدد كرة أبعدها أليسون، وأكملها بيكيه في الشباك.

تحرك مدربا الفريقين لاستغلال البدلاء، حيث دفع إيزيبيو دي فرانشيسكو مدرب روما بماكسيم جونالونز مكان لورينزو بيليجريني، بينما أشرك إرنستو فالفيردي، لاعب الوسط البرازيلي باولينيو مكان بوسكيتس.

سدد ميسي أكثر من كرة على المرمى ولكن دون جدوى، بينما رمى مدرب روما بكل أوراقه الهجومية سعيا لتضييق الفارق، حيث أشرك ستيفان الشعراوي وجريجوري ديفريل مكان فلورينزي ودي روسي.

كانت الدقيقة 78، نقطة تحول في اللقاء، حيث أخطأ مارك أندريه تير شتيجن في إخراج الكرة، لتصل إلى ديفريل ليسددها قوية، إلا أن الحارس الألماني تدارك موقفه وأنقذ مرماه من جول مؤكد بصعوبة بالغة، بعدها سدد دييجو بيروتي كرة قوية في المقص الأيسر، أبعدها تير شتيجن بصعوبة.

ووسط ارتباك من دفاع البارسا، لعب بيروتي كرة بينية، وصلت إلى إيدين دجيكو، ليضعها في الشباك مسجلا الهدف الأول، بعدها ساهم أندري جونيز ودينيس سواريز مكان سيرجي روبيرتو وإنييستا لتأمين الموقف في وسط الملعب.

وفي الدقيقة 87، فشل دفاع روما في تشتيت كرة عرضية لسيميدو داخل منطقة الجزاء، ليعاقبه لويس سواريز بتسديدة في الشباك مسجلا الهدف الرابع، وقبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية سدد كولاروف ركلة حرة فوق العارضة بقليل.

النيران الصديقة تقود برشـلـونَـة لفوز كبير على رومـا الايطالي، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، النيران الصديقة تقود برشـلـونَـة لفوز كبير على رومـا الايطالي، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - النيران الصديقة تقود برشـلـونَـة لفوز كبير على رومـا الايطالي

المصدر : المصدر اونلاين