رد ضربة السعيد.. الأهـلي ينصب شباكه حول 5 نجوم زملكاوية
رد ضربة السعيد.. الأهـلي ينصب شباكه حول 5 نجوم زملكاوية

رد ضربة السعيد.. الأهـلي ينصب شباكه حول 5 نجوم زملكاوية، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأربعاء 4 أبريل 2018 11:59 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

رد ضربة السعيد.. الأهـلي ينصب شباكه حول 5 نجوم زملكاوية

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأربعاء 4 أبريل 2018 11:59 مساءً - موسم انتقالات صيفي تاريخي يريد أن يحققه النادي الأهلي ويضيف فيه انتصارا معنويا جديدا على منافسه وغريمه التقليدي نادي الزمالك، لذلك بدأ مسئولو الأحمر من الآن التخطيط بشكل جيد من أجل ضرب الأبيض وخطف عدد من نجومه. 

الأهلي يفكر بكل قوة في الرد على الضربة القوية التي تلقاها من الأبيض الذي حظي على توقيع أهم لاعب بالقلعة الحمراء وهو عبد الله السعيد، لذلك عكف مسئولو الأحمر على إعداد قائمة قوية بأهم نجوم الزمالك للتعاقد مع أحدهم في الانتقالات الصيفية المقبلة.

mohamed-ibrahim-el-entag-el-harby-v-zama

لجنة الكرة بالأهلي أخذت على عاتقها مهمة التعاقد مع نجم زملكاوي كبير في الصيف للرد على ضربة عبد الله السعيد، حيث قامت بعد التشاور مع حسام البدري، المدرب لفريق الكرة، بتحديد أسماء خمسة لاعبين هم: محمد إبراهيم وأحمد توفيق ومعروف يوسف ومصطفى فتحي ومحمود عبد المنعم كهربا، لضم أحدهم أو بعضهم في الصيف القادم.

حسام البدري، أبدى قناعة تامة بأحمد توفيق، لاعب الوسط، وحاول أكثر من مرة ضمه خلال فترات سابقة بل وصرح هذا الأمر أكثر من مرة في تصريحات تلفزيونية، بل أن الأحمر دخل في مفاوضات قوية معه للرحيل عن الزمالك أكثر من مرة، لكن تمسك مسئولو الأبيض باللاعب ورفض رحيله حال دون إتمام الصفقة.

نفس الأمر تكرر مع النيجيري معروف يوسف الذي كان على بعد خطوات قليلة من الانضمام للقلعة الحمراء في الانتقالات الشتوية الماضية، بعدما أنهى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، كافة التفاصيل مع اللاعب ووكيله، إلا أن علم مسئولو الأبيض بالأمر في اللحظات الأخيرة دفعهم للتراجع عن الاستغناء عن اللاعب.

أيضا أصبح محمد إبراهيم من أحد الأهداف الهامة لدى حسام البدري، لدعم الأهلي في الموسم المقبلأ، علي الرغم من وأن اللاعب يمكنه تعويض عبد الله السعيد الذي أصبح خارج الخدمة في الأهلي، حيث يرى البدري أنه يملك خبرات كبيرة تؤهله لأن يكون خليفة السعيد في القلعة الحمراء.

أما الثنائي كهربا وفتحي فوضعهما يختلف عن الثلاثي السابق كونهما محترفان في الـسعـودية وفكرة اللعب للأهلي ستحتاج لأموال كثيرة من أجل ضمهما إلى القلعة الحمراء، خصوصا وأن الزمالك حدد مبالغ قاربت إلى الأربعة ملايين دولار للاستغناء عن أي منهما، لكن الأهلي يعتمد في هذا الأمر على رئيسه الشرفي تركي آل الشيخ، الذي تكفل بمسانده صفقة أي منهما لإرتداء القميص الأحمر.

رد ضربة السعيد.. الأهـلي ينصب شباكه حول 5 نجوم زملكاوية، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

رد ضربة السعيد.. الأهـلي ينصب شباكه حول 5 نجوم زملكاوية

.

العرب نيوز - رد ضربة السعيد.. الأهـلي ينصب شباكه حول 5 نجوم زملكاوية

المصدر : يوروسبورت