برشـلـونَـة يضع قدمًا في نصف نهائي أبطال أوروبا
برشـلـونَـة يضع قدمًا في نصف نهائي أبطال أوروبا

العرب نيوز - برشـلـونَـة يضع قدمًا في نصف نهائي أبطال أوروبا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "برشـلـونَـة يضع قدمًا في نصف نهائي أبطال أوروبا"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "برشـلـونَـة يضع قدمًا في نصف نهائي أبطال أوروبا".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 12:12 صباحاً- وضع فريق برشلونة الإسباني، يوم الأربـعاء، قدمًا له في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتمكن برشلونة من اكتساح زائره روما الإيطالي بأربعة أهداف مقابل جول في إطار مباريات الذهاب لربع نهائي البطولة القارية.

وللتأهل إلى المربع الذهبي، يكفي برشلونة الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الهزيمة بفارق أقل من 3 أهداف أو بخسارة بفارق ثلاثة أهداف بشرط أن تكون أكثر من 4-1 في لقاء الإياب الذي سيقام في مدينه الإيطالية الأسبوع القادم.

لم يقدم الفريقان أداءً قويًا خلال الشوط الأول، وتمكن برشلونة من التقدم بهدف عن طريق دانييلي دي روسي لاعب روما بالخطأ في مرماه في الدقيقة 38.

وفي الشوط الثاني، استعرض أصحاب الأرض على الضيوف، ليضيفوا الهدفين الثاني والثالث عن طريق اليوناني كوستاس مانولاس لاعب روما بالخطأ في مرماه وجيرارد بيكيه في الدقيقتين 55 و59.

وحاول روما تقليل الفارق بهدف عن طريق البوسني إدين دجيكو في الدقيقة 80، ولكن سرعان ما عاد برشلونة ليضيف الرابع عبر الأوروغواياني لويس سواريز في الدقيقة 87 من زمن المباراة. 

برشـلـونَـة يضع قدمًا في نصف نهائي أبطال أوروبا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"برشـلـونَـة يضع قدمًا في نصف نهائي أبطال أوروبا"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، برشـلـونَـة يضع قدمًا في نصف نهائي أبطال أوروبا.

العرب نيوز - برشـلـونَـة يضع قدمًا في نصف نهائي أبطال أوروبا

المصدر : المصريون