ديوكوفيتش ينفصل عن مدربه
ديوكوفيتش ينفصل عن مدربه

ديوكوفيتش ينفصل عن مدربه، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "ديوكوفيتش ينفصل عن مدربه".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، بعد أيام من فسخ تعاقده مع مديره الفني الأمريكي أندريه أجاسي، تخلى لاعب التنس الصربي، نوفاك ديوكوفيتش، عن مدربه التشيكي، راديك ستيبانيك.

وأستحضر ظهور، صدر اليـوم الأربـعاء "بعد بطولة ميامي، عزم نوفاك ديوكوفيتش، ومدربه ستيبانيك إنهاء التعاون بينهما، العلاقة الشخصية ستظل رائعة".

وعانى ديوكوفيتش من الإصابة لعدة أشهر، ولم يقدم مستواه المعهود، بعد تعافيه وعودته إلى الملاعب.


وخسر ديوكوفيتش (30 عاما)، أمام الفرنسي بينوا بيير، في الدور الثاني لبطولة ميامي للأساتذة قبل أيام، علما بأنه فاز بلقب هذه البطولة 6 مرات سابقة.

وكان النجم التشيكي المعتزل ستيبانيك، قد انضم إلى الطاقم التدريبي لديوكوفيتش، في تشرين ثان/نوفمبر الماضي.

وفي كانون ثان/يناير الماضي، خسر ديوكوفيتش أمام تشونج هيون، لاعب كوريا الجنوبية، في الدور الرابع لبطولة أستراليا المفتوحة، والتي شهدت عودته للملاعب بعد غياب دام 6 أشهر، بسبب الإصابة.

كما خرج ديوكوفيتش بعدها من الدور الأول لبطولة إنديان ويلز.

وتطرق البيان أيضا، إلى انتهاء التعاون بين ديوكوفيتش وأجاسي، المصنف الأول على العالم سابقا، والفائز بألقاب 8 نسخ من بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى.

وأستحضر البيان أن ديوكوفيتش لا يزال يركز على العودة إلى مستواه القوي والمعهود، بعد فترة الإصابة الطويلة، التي أثرت في ثقته ومستواه.

والمح التقرير إلى أن اللاعب سيقضي إجازة مع عائلته، قبل بدء الاستعداد لموسم الملاعب الرملية.

ديوكوفيتش ينفصل عن مدربه، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ديوكوفيتش ينفصل عن مدربه، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ديوكوفيتش ينفصل عن مدربه.

العرب نيوز - ديوكوفيتش ينفصل عن مدربه

المصدر : الفجر