عاجل .. حبس 8 متهمين في أحداث شغب مباراة الأهـلي ومونانا
عاجل .. حبس 8 متهمين في أحداث شغب مباراة الأهـلي ومونانا

عاجل .. حبس 8 متهمين في أحداث شغب مباراة الأهـلي ومونانا، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "عاجل .. حبس 8 متهمين في أحداث شغب مباراة الأهـلي ومونانا".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، أمر المستشار خالد ضياء المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا، بحبس 8 متهمين من رابطة ألتراس النادي الأهلي لمدة 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم بمعرفة النيابة،من بين 15 متهما تقوم النيابه العامه بالنظر من امر تجديد حبسهم وذلك  لاتهامهم بارتكاب أحداث الشغب والعنف التي وقعت خلال مباراة كرة القدم بين النادي الأهلي، ونادي مونانا الجابوني بإستاد القاهرة الدولي حديثآ.

وكانت نيابه أمن الدولة العليا قد بدأت التحقيقات مع المتهمين 12 مارس وتوالى النيابه النظر فى أمر تجديد حبسهم تحت إشراف المستشار محمد وجيه المحامى العام الاول بنيابة أمن الدولة العلي.

 

 وأسندت النيابة إلى المتهمين إرتكاب لجرائم عدة في مقدمتها تولي قيادة، والانضمام إلى جماعة أنشئت على خلاف أحكام القانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحرية الشخصيةِ للمواطنين والإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر.

 كما أسندت النيابة إلى المتهمين ارتكابهم لجرائم الإتلاف العمد لممتلكات عامة والتخريب.وحيازة مفرقعات " شماريخ " 

 وكان النائب العام المستشار نبيل صادق قد سبق وكلف نيابة أمن الدولة العليا بتولي التحقيق في تلك الوقائع، في ضوء ما تبين من أن تلك الأحداث منبتة الصلة بتشجيع النادي الأهلي، وإنما انطوت على ما يمس سلامة وأمن البلاد.

عاجل .. حبس 8 متهمين في أحداث شغب مباراة الأهـلي ومونانا، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، عاجل .. حبس 8 متهمين في أحداث شغب مباراة الأهـلي ومونانا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، عاجل .. حبس 8 متهمين في أحداث شغب مباراة الأهـلي ومونانا.

العرب نيوز - عاجل .. حبس 8 متهمين في أحداث شغب مباراة الأهـلي ومونانا

المصدر : الفجر