رئيس الأهـلي السعودي: عبد الله السعيد سيكون معنا الموسم المقبل
رئيس الأهـلي السعودي: عبد الله السعيد سيكون معنا الموسم المقبل

رئيس الأهـلي السعودي: عبد الله السعيد سيكون معنا الموسم المقبل، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، رئيس الأهـلي السعودي: عبد الله السعيد سيكون معنا الموسم المقبل، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "رئيس الأهـلي السعودي: عبد الله السعيد سيكون معنا الموسم المقبل".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 02:40 صباحاً، مصراوي

أعلن الأمير محمد بن تركي رئيس نادي الأهلي السعودي عن نجاحه في الحصول على خدمات اللاعب المصري عبد الله السعيد بداية من الموسم القادم.

ومضي برنامج "أكشن يا دوري" أعلن رئيس نادي أهلي جدة انضمام صانع ألعاب النادي الأهلي ومنتخب مـصـر إلى صفوف الفريق السعودي بداية من الموسم القادم.

وكان عبد الله السعيد قد وقع على عقود انتقاله لنادي الزمالك، وصرح النادي الأبيض حصول لاعب الأهلي على 40 مليون جنيه مقدم التعاقد في مؤتمر صحفي نشر خلاله صور التوقيع.

لكن اللاعب أخذ بتجديد تعاقده مع النادي الأهلي بعد ذلك ووثق العقد بصحبة مسئولي النادي الأحمر في الاتحاد المصري لكرة القدم ليستمر في مسيرته بالقميص الأحمر.

لكن النادي الأهلي أعلن بعد تجديد عقد عبد الله السعيد عن عرض اللاعب للبيع أو الإعارة، رداً على توقيعه لنادي الزمالك بعد مماطلته في تجديد عقده مع القلعة البيضاء.

رئيس الأهـلي السعودي: عبد الله السعيد سيكون معنا الموسم المقبل، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، رئيس الأهـلي السعودي: عبد الله السعيد سيكون معنا الموسم المقبل، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رئيس الأهـلي السعودي: عبد الله السعيد سيكون معنا الموسم المقبل.

العرب نيوز - رئيس الأهـلي السعودي: عبد الله السعيد سيكون معنا الموسم المقبل

المصدر : الموجز