الوليد يحفز لاعبي الهلال.. ويعدهم بالمكافآت
الوليد يحفز لاعبي الهلال.. ويعدهم بالمكافآت

الوليد يحفز لاعبي الهلال.. ويعدهم بالمكافآت، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الوليد يحفز لاعبي الهلال.. ويعدهم بالمكافآت" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الوليد يحفز لاعبي الهلال.. ويعدهم بالمكافآت".

العرب نيوز - الجمعة 6 أبريل 2018 02:50 صباحاً - العرب نيوز - تواجد عضو شرف نادي الهلال الداعم الأمير الوليد بن طلال في مران الفريق البارحة والذي أقيم بملعب جامعة الملك سعود، حيث التقى برئيس النادي الأمير نواف بن سعد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري واللاعبين، ووجه كلمة موجزة للاعبين نصها: «نثق بكم ونطالبكم بالظهور بالأداء المشرف الذي يسعد جميع الهلاليين في لقاء الأهلي»، واعدًا بتقديم مكافآت مالية مجزية في حال تحقيق الانتصار وحسم لقب الدوري، وفور نهاية المران اتجه الفريق إلى صالة الطيران الخاص بمطار الملك خالد الدولي، حيث غادر على متن طائرة علي الرغم من باستخدام خدمة «البيرق» من «الخطوط الجوية العربية الـسعـودية» متجهة إلى جدة التي وصلها مساءً، وسيجري الفريق الأزرق مرانه الأخير مساء اليـوم على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة».

فيما تأكدت جاهزية «سيروتي» لخوض مباراة الغد بعد تعافيه تماماً من إصابة عضلة الفخذ، فيما لا تزال الشكوك تحوم حول إمكانية مشاركة سلمان الفرج نظراً لعدم اكتمال تعافيه من الإصابة، بينما تم استبعاد نواف العابد رسميًا من قائمة المباراة نظرًا للإصابة لينضم في الغياب إلى جوار زملائه حسن كادش وعبدالله الحافظ وإدواردو.


الوليد يحفز لاعبي الهلال.. ويعدهم بالمكافآت، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الوليد يحفز لاعبي الهلال.. ويعدهم بالمكافآت، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الوليد يحفز لاعبي الهلال.. ويعدهم بالمكافآت.

العرب نيوز - الوليد يحفز لاعبي الهلال.. ويعدهم بالمكافآت

المصدر : جريدة المدينة