الأهـلي السعودي يعلن ضم عبد الله السعيد
الأهـلي السعودي يعلن ضم عبد الله السعيد

العرب نيوز - الأهـلي السعودي يعلن ضم عبد الله السعيد، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "الأهـلي السعودي يعلن ضم عبد الله السعيد"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "الأهـلي السعودي يعلن ضم عبد الله السعيد".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 03:12 صباحاً- أعلن الأمير تركى بن محمد العبد الله الفيصل، رئيس نادى أهلى جدة السعودى، عن حصول ناديه على خدمات عبد الله السعيد، نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني، بدءًا من الموسم القادم.

وكشف الأمير تركى بن محمد، خلال تصريحات تليفزيونية، بحلقة الخـميس من برنامج «أكشن يا دوري» أن السعيد سيتواجد مع الأهلي السعودي من بداية الموسم القادم.

ويضم أهلي جدة، في إطار صفوفه حاليًا مؤمن زكريا، لاعب الاهلي ومنتخب مـصـر، والذي يلعب معارًا حتى نهاية الموسم الحالي، وترددت أنباء عديدة عن رغبة النادي السعودي في الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي، خلف الهلال المتصدر بفارق نقطة واحدة، قبل نهاية المسابقة بجولتين.

وكان السعيد قد مدد تعاقده مع النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية، قبل أن يعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، عن قرار لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب بعرض اللاعب للبيع أو إعارته بسبب أزمة توقيعه للزمالك، وعدم تجديد تعاقده مع النادي إلا في وجود تركي آل شيخ.

أنبأ أن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، كان أعلن رسميًا عن توقيع عبد الله السعيد على عقود انضمامه للقلعة البيضاء، لمدة موسمين، وحصل اللاعب على 40 مليون جنيه مقدم تعاقد -وهي صفقة القرن التي كانت جماهير القلعة البيضاء تنتظرها- قبل أن يتدخل تركي في اللحظات الأخيرة، ويقنع اللاعب بتمديد تعاقده مع القلعة الحمراء لمدة موسمين، مقابل مليون ونصف المليون دولار في الموسم الواحد.

30221666_10156186754838490_4944994434287665152_n

الأهـلي السعودي يعلن ضم عبد الله السعيد، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"الأهـلي السعودي يعلن ضم عبد الله السعيد"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الأهـلي السعودي يعلن ضم عبد الله السعيد.

العرب نيوز - الأهـلي السعودي يعلن ضم عبد الله السعيد

المصدر : التحرير الإخبـاري