حلواني اليورو .. إصابة صَلَاَح "خفيفة" .. والأهلي بطل كأس أفريقيا للطائرة
حلواني اليورو .. إصابة صَلَاَح "خفيفة" .. والأهلي بطل كأس أفريقيا للطائرة

حلواني اليورو .. إصابة صَلَاَح "خفيفة" .. والأهلي بطل كأس أفريقيا للطائرة، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الجمعة 6 أبريل 2018 03:18 صباحاً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

حلواني اليورو .. إصابة صَلَاَح "خفيفة" .. والأهلي بطل كأس أفريقيا للطائرة

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الجمعة 6 أبريل 2018 03:18 صباحاً - في خضم الأحداث المتلاحقة والصعبة التي تمر بها الرياضة المصرية .. ومن عتمة وظلمة الأزمات هناك بارقة أمل .. نقدمها في هذا الباب اليومي  

إصابة صلاح خفيفة

أكدت صحيفة دايلي ميل الانجليزية جاهزية الفرعون المصري صلاح لاعب فريق ليفربول الانجليزي للمشاركة في المباريات المقبلة لفريقه.

يأتي ذلك بعدما كشفت الجريدة عن أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب في مباراة فريقه البارحة أمام المان سيتي خفيفة وغير مقلقة.

وكتبت الجريدة: " صلاح فى حالة معنوية عالية ويبدو أنه لا يشعر بأى ألم، وسيكون قرار مشاركته في مباراة إيفرتون المقبلة في يد يورجن كلوب".

الأهلي بطل كأس أفريقيا للطائرة

أتم رجال الكرة الطائرة بالنادي الأهلي لقب البطولة الإفريقية للأندية البطلة للعام الثاني على التوالي.

يأتي ذلك عقب تغلبهم على فريق طلائع الجيش بنهائي البطولة التي استضافتها صالة صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي في الجزيرة.

وبذلك يحتفظ الفريق الأحمر بلقب البطولة للعام الثاني على التوالي.

حلواني اليورو .. إصابة صَلَاَح "خفيفة" .. والأهلي بطل كأس أفريقيا للطائرة، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

حلواني اليورو .. إصابة صَلَاَح "خفيفة" .. والأهلي بطل كأس أفريقيا للطائرة

.

العرب نيوز - حلواني اليورو .. إصابة صَلَاَح "خفيفة" .. والأهلي بطل كأس أفريقيا للطائرة

المصدر : يوروسبورت