6 فرق تبحث عن طوق النجاة من شبح الهبوط
6 فرق تبحث عن طوق النجاة من شبح الهبوط

6 فرق تبحث عن طوق النجاة من شبح الهبوط، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الجمعة 6 أبريل 2018 03:19 صباحاً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "

6 فرق تبحث عن طوق النجاة من شبح الهبوط

".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الجمعة 6 أبريل 2018 03:19 صباحاً - تشهد الجولة 31 للدوري المصري مباريات حاسمة في صراع الهبوط للقسم الثاني، في ظل تنافس على أشده بين 6 أندية للبقاء في دوري الأضواء والشهرة. 

حيث تبحث أندية النصر والرجاء وطنطا ووادى دجلة والداخلية ومصر للمقاصة عن الفوز وتحقيق 3 نقاط تضاف إلى رصيدهم من أجل عبور النفق المظلم.

وبدأت مباريات الجولة اليـوم بخسارة وادي دجلة أمام الأسيوطي، ليتأزم موقف أبناء طارق العشري، ويتجمد رصيدهم عند 30 نقطة، ليظلوا في موقف صعب للغاية في ترتيب الجدول وبفارق مركز واحد عن أقرب مراكز الهابطين فريق طنطا.

أما غدا الـجمعة، فسيحل فريق الداخلية صاحب الـ 32 نقطة ضيفا على إنبي، في لقاء يبحث فيه أبناء علاء عبدالعال عن الوصول لبر الأمان وهي النقطة 35 التي تضمن له البقاء.

وعصر السـبت، يواجه فريق طنطا فريق الإنتاج الحربي في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين لأبناء السيد البدوي، الذين يحتلون المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة، حيث سيكون الفوز والوصول للنقطة 29 بمثابة بارقة أمل للبقاء.

بينما ليلة الأحـد يقابل فريق مـصـر المقاصة فريق الزمالك، في لقاء يبحث فيه أبناء الفيوم عن نقطة وحيدة تصل برصيدهم للنقطة 35 لضمان البقاء في الدوري.

تجدر الإشارة إلى أنه تم تأجيل مباراة فريق النصر الذي يستولي المركز الأخير بالدوري، أمام المصري البورسعيدي نظرا لارتباط الفريق البورسعيدي بأداء مباراته بكأس الكونفيدرالية أمام فريق مونانا الجابوني.

كما سيتم لعب مباراة الرجاء الذي يستولي المركز قبل الأخير أمام المقاصة يوم 13 إبريل نظرًا لارتباط الفريق الفيومي بأداء مباراته المؤجلة أمام الزمالك من الجولة 28.

6 فرق تبحث عن طوق النجاة من شبح الهبوط، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

6 فرق تبحث عن طوق النجاة من شبح الهبوط

.

العرب نيوز - 6 فرق تبحث عن طوق النجاة من شبح الهبوط

المصدر : يوروسبورت