"الحضري وشيكابالا ومتعب" ضمن أبرز "الأيتام" في الكرة المصرية
"الحضري وشيكابالا ومتعب" ضمن أبرز "الأيتام" في الكرة المصرية

"الحضري وشيكابالا ومتعب" ضمن أبرز "الأيتام" في الكرة المصرية، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ ""الحضري وشيكابالا ومتعب" ضمن أبرز "الأيتام" في الكرة المصرية".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، تحتفل مـصـر بـ"يوم اليتيم" في الـجمعة الأولي من شهر أبريل من كل عام وذلك في محاولة للتواجد بجانب الأطفال الأيتام في ذلك اليـوم سنويًا من أجل توفير الرعاية لهم ورسم البسمة علي شفاهم ومحاولة التعويض النفسي لهم جراء حرمانهم من الأب أو الأم.

 

وتضم الكرة المصرية العديد من اللاعبين الذين فقدوا والدهم أو والدتهم أو كلاهما خلال السنوات الماضية،و تزامنًا مع الاحتفال بـ"يوم اليتيم"، يستعرض "العرب نيوز الرياضي" في هذا التقرير أبرز اللاعبين "الأيتام" في الوسط الكروي المصري والذين لا يزالون مستمرين في الملاعب حتي يومنا هذا:-

 

1- عصام الحضري:

حارس مرمي منتخب مـصـر والتعاون السعودي عصام الحضري فقد والده كمال توفيق الحضري في 20 يونيو 2010، ويحرص "السد العالي" علي إحياء ذكري والده سنويًا، أنبأ أن "الحضري" من أبناء محافظة دمياط، ولعب للعديد من الأندية خلال مسيرته أبرزها الاهلي والزمالك وسيون السويسري والمريخ السوداني والاسماعيلي ووادي دجلة.

 

2- رمضان صبحي:

فقد نجم الأهلي السابق وستوك سيتي الإنجليزي الحالي رمضان صبحي والده في سن مبكرة وتولت والدته تربيته ودعمته بشكل كبير لممارسة كرة القدم حتي انضمامه لقطاع الناشئين في الأهلي ثم تصعيده للفريق الأول واخيرًا احترافه بالدوري الانجليزي، وقالت والدته في تصريحات تليفزيونية سابقة أن والده كان "أهلاوي متعصب".

 

3- محمود حسن "تريزيجيه":

تحتوي قائمة "أيتام" الكرة المصرية حاليًا نجم الاهلي السابق وقاسم باشا التركي الحالي محمود حسن "تريزيجيه" نجم منتخب مـصـر، حيث فقد والده في سن مبكرة وقامت والدته واخواته بتربيته، وأستحضر اللاعب وصية سابقة لوالده في حوار تليفزيوني حيث اخبر: " والدي أحضرني قبل وفاته وكنت صغيرًا وأبلغني أنني سأكون سببًا في حياة جيدة وسعيدة لأسرته".

 

4- أحمد حسن "كوكا":

فقد نجم منتخب مـصـر وسبورتنج براجا البرتغالي أحمد حسن "كوكا" والده كابتن طيار حسن محجوب في أكتوبر 2015، ولم يستطيع اللاعب حضور جنازة والده لتواجده في البرتغال، وشاطر في مباراة مع فريقه في اليـوم التالي أمام مارسيليا الفرنسي بالدوري الأوروبي وبكي بشدة بعد تسجيله جول لفريقه مما دفع جماهير الفريق للهتاف له طوال اللقاء.

 

5- باسم مرسي:

مهاجم الزمالك ومنتخب مـصـر باسم مرسي فقد والده مرسي علي في يونيو 2015، وشاطر اللاعب فى الجنازة وهو يرتدى "تى شيرت" المنتخب الوطنى حيث كان يتواجد بمعسكر للمنتخب قبل تلقيه هذا الخبر الحزين، وشاطر "الحاسم" في مباراة منتخب مـصـر أمام تنزانيا بعد أيام من موت والده، واحرز جولًا وحرص علي تقبيل الشارة السوداء التي كان يرتديها.

 

6- أيمن أشرف:

عندما نتحدث عن الأيتام في الكرة المصرية حاليًا لا يمكن أن نغفل اسم "أيمن أشرف" ظهير أيسر الأهلي ومنتخب مـصـر والذي فقد والدته وشقيقته في حادث مروع في الاسكندرية في سبتمبر لعام 2016، وكان يلعب "أشرف" وقتها في إطار صفوف فريق سموحة السكندري.

 

7- محمود جنش:

يعتبر محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمي الزمالك "يتيم" الأب والأم، وكان الحارس الزمالكاوي فقد والديه في شهر واحد خلال يناير لعام 2016، وحرص "جنش" علي طباعة صورة والديه علي قميصه خلال مباراة الزمالك وأسوان في الدوري في الشهر التالي لوفاتهما وبكي بشدة عقب انتهاء المباراة.

 

8- شيكابالا:

من اللاعبين الأيتام في الكرة المصرية والذين لا يزالون مستمرين بالملاعب حتي الآن، الفهد الأسمر محمود عبد الرازق "شيكابالا" نجم منتخب مـصـر والزمالك المُعار حاليًا لصفوف فريق الرائد السعودي.

 

9- عماد متعب:

أصبح نجم الاهلي ومنتخب مـصـر عماد متعب المحترف حاليًا في إطار صفوف التعاون السعودي "يتيمًا" في سن الثامنة حيث فقد والده محمد عبد النبي إبراهيم، وقامت والدته علي تربيته ورعايته وكان دائمًا يتحدث عن فضلها عليه ودورها الكبير فيما وصل إليه من شهرة ونجومية كبيرة في عالم الساحرة المستديرة.

 

10- أحمد عادل:

قائمة أيتام الكرة المصرية حاليًا تحتوي حارس مرمي الأهلي السابق والمقاصة الحالي أحمد عادل عبد المنعم، حيث فقد والده كابتن عادل عبد المنعم حارس مرمي الاهلي ومنتخب مـصـر السابق في بداية مشواره الكروي واضاف حارس الأحمر السابق أن والده كان صاحب الفضل في حبه لكرة القدم ووفاته كانت نقطة تحول في حياته حيث زادت الدافع لديه لبذل عديد من التعب والمجهود من أجل تحقيق حلمه بحراسة عرين المارد الأحمر.

"الحضري وشيكابالا ومتعب" ضمن أبرز "الأيتام" في الكرة المصرية، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، "الحضري وشيكابالا ومتعب" ضمن أبرز "الأيتام" في الكرة المصرية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "الحضري وشيكابالا ومتعب" ضمن أبرز "الأيتام" في الكرة المصرية.

العرب نيوز - "الحضري وشيكابالا ومتعب" ضمن أبرز "الأيتام" في الكرة المصرية

المصدر : الفجر