مرتضى لأعضاء الـزمـالك: «أنا مش هدور على حق النادي لوحدي وانتوا نايمين»
مرتضى لأعضاء الـزمـالك: «أنا مش هدور على حق النادي لوحدي وانتوا نايمين»

العرب نيوز - مرتضى لأعضاء الـزمـالك: «أنا مش هدور على حق النادي لوحدي وانتوا نايمين»، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "مرتضى لأعضاء الـزمـالك: «أنا مش هدور على حق النادي لوحدي وانتوا نايمين»"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "مرتضى لأعضاء الـزمـالك: «أنا مش هدور على حق النادي لوحدي وانتوا نايمين»".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 04:54 صباحاً-  

تحدث مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، البارحة الخـميس، إلى أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأبيض، وهدد مجددًا بالاستقالة من مجلس إدارة القلعة البيضاء خلال الأيام المقبلة.

وجاء تهديد رئيس الزمالك بالاستقالة بسبب الأزمات التي يعيشها النادي في الفترة الأخيرة نتيجة قرارت خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، حسب تصريحاته.

واضاف منصور لأعضاء النادي: «عايز 40 ألف عضو جمعية عمومية يومي 10 و11 مايو، وإذا لم يحضر هذا العدد سأستقيل فورًا».
 
وأكمل: «لازم تدافعوا عن حقوقكم بنفسكم، أنا مش هدور على حق النادي لوحدي وانتوا نايمين».
 
وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك قد عزم عقد، مؤتمر صحفي، صباح الاثـنـيـن القادم، بمقر النادي ومن المقرر أن يكشف خلال المؤتمر العديد من التطورات الأخيرة بخصوص أزمة النادي الحالية.
 
ويعيش الزمالك أزمة راهنة، بسبب الحجز على أموال وأرصدة النادي في البنوك، فضلًا عن إشراف لجنة مختصة على الأمور المالية في القلعة البيضاء، بقرار من النيابة العامة.
 
وكانت اللجنة الخاصة بإدارة نادى الزمالك مالياً والمشكلة بقرار نيابة الأموال العامة في القضية رقم 240 حصر وارد أموال عامة عليا والمقيدة برقم 14 لسنة 2018 قد تسلمت من إدارة شئون العاملين والمراجعة بنادى الزمالك الكشوف الخاصة بمرتبات ومكافآت جميع الموظفين والعاملين والأجهزة الفنية والإدارية بنادى الزمالك والتي تبلغ إجمالا 5.5 مليون جنيه، وذلك بواقع 2.9 مليون جنيه مرتبات الموظفين والعاملين بالنادى ، ومبلغ 2.65 مليون جنيه مستحقات الأجهزة الفنية والإدارية لجميع الفرق الرياضية. 
  
وتلقت إدارة الشئون القانونية بوزارة الشباب والرياضة، أحكامًا نهائية واجبه النفاذ على نادي الزمالك، من هاني شكري نجيب بمبلغ مليون و835 ألف جنيه، بالإضافة إلى مبلغ  15 ألف دولار، ومن لؤي محسن إبراهيم بمبلغ 219 ألفًا و472 جنيهًا.

وقامت إدارة الشئون القانونية بالوزارة بدراسة هذه الأحكام ومخاطبة وزارة العدل حتى يتسنى لها اتخاذ الإجراءات الواجب اتباعها في مثل هذه الحالات بما لا يتعارض مع مصلحة نادي الزمالك وفي إطار احترام أحكام القضاء النهائية في ظل دولة سيادة القانون.

مرتضى لأعضاء الـزمـالك: «أنا مش هدور على حق النادي لوحدي وانتوا نايمين»، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"مرتضى لأعضاء الـزمـالك: «أنا مش هدور على حق النادي لوحدي وانتوا نايمين»"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مرتضى لأعضاء الـزمـالك: «أنا مش هدور على حق النادي لوحدي وانتوا نايمين».

العرب نيوز - مرتضى لأعضاء الـزمـالك: «أنا مش هدور على حق النادي لوحدي وانتوا نايمين»

المصدر : التحرير الإخبـاري