الأهـلي: نبحث عن عرض أوروبي لـ«السعيد» قبل المونديال
الأهـلي: نبحث عن عرض أوروبي لـ«السعيد» قبل المونديال

العرب نيوز - الأهـلي: نبحث عن عرض أوروبي لـ«السعيد» قبل المونديال، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "الأهـلي: نبحث عن عرض أوروبي لـ«السعيد» قبل المونديال"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "الأهـلي: نبحث عن عرض أوروبي لـ«السعيد» قبل المونديال".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 04:54 صباحاً-  

علق شريف فؤاد، المتحدث باسم النادي الأهلي، على حقيقة الأنباء المترددة بشأن تجميد عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق، بسبب أزمته الأخيرة والتي أبرم فيها عقدا مع نادي الزمالك وحصل على مبلغ مالي ضخم.

واضاف فؤاد في تصريحات لقناة «LTC»: «لم يصدر قرار من مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب بتجميد اللاعب وهذا كلام عار عن الصحة، خصوصا أن رئيس النادي حاليا في رحلة علاج خارج البلاد».

وأوضح: «لا يمكن اتخاذ قرار بتجميد لاعب وهذه رؤية فنية وحسام البدري، المدرب للفريق، هو صاحب القرار فيها».

وأكمل: «عبد الله السعيد لاعب مهم للمنتخب، وتسعى حاليا لجنة التعاقدات برئاسة عدلي القيعي للبحث عن دوري أوروبي يلعب له اللاعب لمدة شهرين قبل المونديال».

وتابع: «أعتقد أنه إذا تم بيع عبد الله السعيد سيكون للدوري الروسي أو الفنلندي لأن باب القيد فيها مفتوح وأعتقد أنه لن يلعب في مـصـر هذا الموسم».

كان السعيد قد مدد تعاقده مع النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية، قبل أن يعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، عن قرار لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب بعرض اللاعب للبيع أو إعارته بسبب أزمة توقيعه للزمالك، وعدم تجديد تعاقده مع النادي إلا في وجود تركي آل شيخ. 

أنبأ أن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، كان أعلن رسميًا عن توقيع عبدالله السعيد على عقود انضمامه للقلعة البيضاء، لمدة موسمين، وحصل اللاعب على 40 مليون جنيه مقدم تعاقد -وهي صفقة القرن التي كانت جماهير القلعة البيضاء تنتظرها- قبل أن يتدخل تركي في اللحظات الأخيرة، ويقنع اللاعب بتمديد تعاقده مع القلعة الحمراء لمدة موسمين، مقابل مليون ونصف المليون دولار في الموسم الواحد.

الأهـلي: نبحث عن عرض أوروبي لـ«السعيد» قبل المونديال، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"الأهـلي: نبحث عن عرض أوروبي لـ«السعيد» قبل المونديال"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الأهـلي: نبحث عن عرض أوروبي لـ«السعيد» قبل المونديال.

العرب نيوز - الأهـلي: نبحث عن عرض أوروبي لـ«السعيد» قبل المونديال

المصدر : التحرير الإخبـاري