صراع الهبوط يشتعل بين 7 أندية بالدوري.."الطلائع الأكثر حظًا والنصر الأقل"
صراع الهبوط يشتعل بين 7 أندية بالدوري.."الطلائع الأكثر حظًا والنصر الأقل"

صراع الهبوط يشتعل بين 7 أندية بالدوري.."الطلائع الأكثر حظًا والنصر الأقل"، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "صراع الهبوط يشتعل بين 7 أندية بالدوري.."الطلائع الأكثر حظًا والنصر الأقل"".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date،  

اقترب موعد اسدال الستار على منافسات الدوري المصري موسم 2017 – 2018، ورغم تتويج الأهلي بلقب البطولة بشكل رسمي إلا إن صراع البقاء اشتعل بين 6 من فرق الدوري الممتاز.

ويستعرض لكم "العرب نيوز الرياضي" في التقرير التالي أبرزالفرق المهددة بالهبوط من الدوري الممتاز إلى دوري الدرجة الثانية وموقفها في الدوري والمبارايات المتبقية لها.

 

النصر

فريق النصر هو أقرب من سيودع البطولة حيث يستولي المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة (فاز 3 – تعادل 10 – خسر 17)، احرز 28 جول خلال الموسم ودخل مرماه 53.

يتبقى لنادي النصر 3 مباريات في الدوري أمام: المصري ثم يتجه لمواجهة الرجاء، وأخيرا مباراة إنبي، وإذا نجح في تحقيق الـ 9 نقاط (28 نقطة) ففرصته في البقاء ضعيفة للغاية.

 

الرجاء

يأتي الرجاء في المركز قبل الأخير في جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 25 نقطة من (فاز 5 – تعادل 10 – خسر 15) وأحرز 21 جول واهتزت شباكه في 45 مناسبة.

ويخوض فريق الرجاء 3 مباريات حاسمة أولها أمام مـصـر المقاصة ثم يتجه لمواجهة سهلة أمام النصر، ويختم مبارياته على ملعبه أمام الإسماعيلي.

 

طنطا

يواجه أبناء السيد البدوي شبح الهبوط في آخر 3 مباريات بالدوري بعدما احتلوا المركز الـ 16 برصيد 26 نقطة من ( فاز 4 – تعادل 14 – خسر 12)، نجح الفريق في هز شباك الخصم 25 مرة بينما اهتزت شباكه في 35 مناسبة.

ويأمل فريق طنطا بقيادة عماد النحاس في اقتناص الـ 9 نقاط خلال الثلاث مباريات المقبلة أمام الإنتاج الحربي، الداخلية ثم المصري البورسعيدي.

 

وادي دجلة

رغم ما يملكه الفريق من إمكانيات مادية وفنية بقيادة المخضرم طارق العشري إلا إنه سيواجه مصير سيء في حالة عدم الفوز في المباراتين الأخيرتين في الدوري أمام الأهلي والإنتاج الحربي.

ويحتل الفريق المركز الـ 15 في ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة (فاز 7 – تعادل 9 – خسر 15)، واحرز 28 واهتزت شباكه بـ 43 جول.

خسر فريق وادي دجلة مباراته الأخيرة أمام الأسبوطي بهدفين نظيفين وتعادل قبلها أمام المقاولون سلبيا ويحتاج للوصول للنقطة 36 ثم ينتظر نتائج باقي الفرق لتحديد مصيره.

 

الداخلية

يقدم فريق الداخلية بقيادة علاء عبد العال أسوأ موسم في تاريخه حيث يستولي المركز الـ 14 برصيد 32 نقطة لكن فرص هبوطه قليلة إلى حد ما في حالة فوزه بالـ 4 مباريات المتبقية له أمام إنبي وطنطا، سموحة، ثم يختتم مشواره بالدوري بمباراة صعبة أمام المصري البورسعيدي.

وفازت الداخلية في 7 مباريات وتعادلت 11 مرة وخسرت 11 مباراة ونجحت في هز شباك الخصم في 31 مناسبة وتلقت 38 جول.

 

مـصـر المقاصة

رغم إنه قدم موسم ممتاز العام الماضي واحتل المركز الثاني وتأهل لدوري أبطال إفريقيا إلا إنه يعاني الآن من شبح الهبوط بعدما استولي المركز الـ 13 في جدول ترتيب بطولة الدوري ويتوقف مصيره على نتائج الفرق الأخرى ونجاحه في حصد الـ 12 نقطة من مبارياته أمام فرق: الزمالك والرجاء، الإسماعيلي، ثم مباراته الأخيرة ضد الاتحاد السكندري.

تدهور لحالة الفنية للفريق هذا الموسم يأتي لعدة أسباب لعل أبرزها رحيل مدربه إيهاب جلال وبيع عدد من نجومه مثل حسين الشحات ونانا بوكو بالإضافة لهبوط مستوى اللاعبين.

وجمع نادي مـصـر المقاصة بقيادة مدربه طلعت يوسف 34 نقطة من (8 فوز – 10 تعادل – 11 خسارة)، وتلقت شباكه 42 جول وأحرز نجومه جول40.

 

طلائع الجيش

رغم حصده لـ 35 نقطة إلا إنه مرشح للهبوط في حالة تحقيق نتائج سلبية في المباريات المتبقية، ويحتل الفريق بقيادة مدربه محمد حلمي المركز الـ 12 من (9 فوز – 8 تعادل – خسر 13)، تلقى 35 جول في مرماه ونجح في تسجيل 20 جول.

خسر الطلائع أخر مباراة لعبها بالدوري أمام الرجاء بهدف نظيف ويتبقى أمامه 3 مباريات متوسطة المستوى أصعبها أمام الإسماعيلي ثم الاتحاد السكندري و أخرها ضد المقاولون العرب.

صراع الهبوط يشتعل بين 7 أندية بالدوري.."الطلائع الأكثر حظًا والنصر الأقل"، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، صراع الهبوط يشتعل بين 7 أندية بالدوري.."الطلائع الأكثر حظًا والنصر الأقل"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صراع الهبوط يشتعل بين 7 أندية بالدوري.."الطلائع الأكثر حظًا والنصر الأقل".

العرب نيوز - صراع الهبوط يشتعل بين 7 أندية بالدوري.."الطلائع الأكثر حظًا والنصر الأقل"

المصدر : الفجر