مدرب إسبانيا: إيسكو يبدع في كل مكان
مدرب إسبانيا: إيسكو يبدع في كل مكان

مدرب إسبانيا: إيسكو يبدع في كل مكان، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "مدرب إسبانيا: إيسكو يبدع في كل مكان".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date،  

أكد مدرب منتخب إسبانيا جوليان لوبيتيغي اليـوم الخـميس، أن إيسكو ألاركون يلعب بشكل رائع دائماً مع منتخب "لاروخا" وليس فقط خلال الوديتين الأخيرتين أمام ألمانيا والأرجنتين، عندما قدم لاعب ريال مدريد أداء مبهراً.

 

واضاف لوبيتيغي في مؤتمر صحافي إن إيسكو "لاعب يحظى بثقتنا ونتمنى له مثل الجميع الصحة والسعادة".

 

وأوضح مدرب "الماتدور" أنه يحب أكثر استدعاء اللاعبين الذين يحظون مع فرقهم بعدد أكبر من الدقائق في المنافسات، لكن ذلك "ليس مسألة" يمكن التحكم فيها.

 

وتحدث لوبتيغي عن لاعبين آخرين مثل ألفارو موارتا، مؤكداً أن الهدف الذي سجله مهاجم تشيلسي في شباك توتتنهام الأحـد الماضي، لن يكون هو الفيصل لاستدعائه للمنتخب.

 

وتابع: "لا يوجد ترمومتر لكل مباراة وقرار استدعاء اللاعبين للمونديال سيكون في مايو (أيار) القادم".

 

ولم يعرب المدرب عن قلقه إزاء الوضع البدني لأندريس إنييستا، مشيراً إلى أنه "يوجد مع مدرب جيد في برشلونة ويعرف ما ينبغي أن يفعل معه".

 

واضاف لوبيتيغي إنه لا يهتم بالتكهنات التي ترجح فوز إسبانيا بكأس العالم في مونديال روسيا، لأن كل ما يقال في الخارج "لن يسهم في تسجيل أي جول في المباراة الأولى أمام البرتغال".

 

وتخوض إسبانيا غمار المونديال في إطار المجموعة الثانية إلى جانب البرتغال والمغرب وإيران.

مدرب إسبانيا: إيسكو يبدع في كل مكان، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، مدرب إسبانيا: إيسكو يبدع في كل مكان، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مدرب إسبانيا: إيسكو يبدع في كل مكان.

العرب نيوز - مدرب إسبانيا: إيسكو يبدع في كل مكان

المصدر : الفجر