إصابة مرعبة لحارس بارنسلي الإنجليزي
إصابة مرعبة لحارس بارنسلي الإنجليزي

إصابة مرعبة لحارس بارنسلي الإنجليزي، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "إصابة مرعبة لحارس بارنسلي الإنجليزي".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، تعرض حارس مرمى فريق بارنسلي الإنجليزي نيك تاونسند، أحد أندية الدرجة الثانية، لكسر في إصبع يده ليغيب عن فريقه حتى نهاية الموسم، وذلك بعدما دخل في شجار مع أحد زملائه بالفريق.

 

ووفقاً لما نشرته هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" اليـوم الخـميس، دخل تاونسند (23 عاماً)، الذي خاض 8 مباريات مع فريقه هذا الموسم، في شجار مع المدافع ديمي كافاري، الذي يصغره بعام خلال إحدى التدريبات.

 

من جهته اخبر المدرب لبارنسلي، البرتغالي جوزيه مورايش: "لا أعلم ماذا فعل، تعرض لكسر في إصبع يده وسيغيب عن الفريق حتى نهاية الموسم، كل شيء حدث خلال مواجهة ثنائية بين اللاعبين".

 

وأكمل مورايش: "لا أشعر بالإحباط، إذا كان بإمكاني أن أعطي كلاً منهما قفازاً للملاكمة وأقول لهما: فلتتشاجرا، لكان النزال أكثر تكافئاً بينهما، وهذا سيكون أمراً إيجابياً للفريق وللأجواء المحيطة به".

 

وتولى مورايش، الذي درب العديد من الفرق من قبل مثل أيك أثينا اليوناني والشباب السعودي وأنطالياسبور التركي والترجي التونسي، تدريب بارنسلي في 16 فبراير (شباط) الماضي، ولكنه لم يستطع تحقيق سوى ثمانية انتصارات خلال تلك الفترة.

 

ويحتل بارنسلي المركز الـ22 برصيد 34 نقطة، من إجمالي 24 فريق، ويبتعد بفارق 5 نقاط فقط عن مناطق البقاء.

إصابة مرعبة لحارس بارنسلي الإنجليزي، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، إصابة مرعبة لحارس بارنسلي الإنجليزي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، إصابة مرعبة لحارس بارنسلي الإنجليزي.

العرب نيوز - إصابة مرعبة لحارس بارنسلي الإنجليزي

المصدر : الفجر