الـريـال مـدريـد جاهز للديربي دون إصابات
الـريـال مـدريـد جاهز للديربي دون إصابات

الـريـال مـدريـد جاهز للديربي دون إصابات، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "الـريـال مـدريـد جاهز للديربي دون إصابات".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، عقب الاستفاقة من نشوة الانتصار الكبير خارج قواعده على يوفنتوس الإيطالي بثلاثية نظيفة في ذهاب ربع نهائي دور الأبطال الأوروبي، بدأ فريق ريال مدريد اليـوم الخـميس، استعداداته لموقعة "الديربي" أمام أتلتيكو مدريد المقررة الأحـد القادم، في الجولة 31 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسيسعى الملكي في معركة الديربي التي ستقام على ملعب سانتياغو بيرنابيو، للإبقاء على فرصه في المنافسة على وصافة الليغا التي يحتلها حالياً جاره المدريدي متقدماً عنه بـ4 نقاط.

وفي الجزء الأول من جلسة التدريب التي قادها المدرب الفرنسي زيدان زيزو اليـوم، أخذ الفريق ببعض تدريبات الركض وتمرينات مهارية بالكرة.

وبعدها، أجرى اللاعبين الذين شاركوا في انتصار الملكي على اليوفي أول البارحة الثلاثـاء، تدريبات استشفائية داخل المنشآت، بينما أدى باقي الفريق تمارين بالكرة وخاضوا مباريات في مساحات صغيرة.

أما المدافع الفرنسي رافائيل فاران، فأدى جلسة التدريب بالكامل داخل المنشآت، فيما واصل ناتشو فيرنانديز عملية تعافيه من الإصابة التي يعاني منها في الفخذ اليمنى.

الـريـال مـدريـد جاهز للديربي دون إصابات، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الـريـال مـدريـد جاهز للديربي دون إصابات، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الـريـال مـدريـد جاهز للديربي دون إصابات.

العرب نيوز - الـريـال مـدريـد جاهز للديربي دون إصابات

المصدر : الفجر