نجم الأرجنتين السابق: فوز التانجو بالمونديال سيكون مفاجآة
نجم الأرجنتين السابق: فوز التانجو بالمونديال سيكون مفاجآة

نجم الأرجنتين السابق: فوز التانجو بالمونديال سيكون مفاجآة، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "نجم الأرجنتين السابق: فوز التانجو بالمونديال سيكون مفاجآة".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، اخبر المهاجم الأرجنتيني السابق ماريو كيبميس، بطل العالم مع منتخب بلاده في مونديال 1978، اليـوم الخـميس، إن منتخبات ألمانيا والبرازيل وإسبانيا هي المرشحة الأبرز حالياً للفوز بكأس العالم لكرة القدم في روسيا الصيف القادم.

والمح كيمبيس في تصريحات لراديو "سي في" الإسباني إلى أنه كون رأيه "استناداً على الحالة الحالية لهذه المنتخبات والمستويات التي قدمتها خلال المباريات الودية الأخيرة".

وأكمل: "ألمانيا والبرازيل وإسبانيا هم المرشحون الأبرز حالياً، ويمكن أن تدخل منتخبات أخرى مثل بلجيكا أو فرنسا لأنهما يمتلكان عناصر شابة ولكنها تمتلك خبرات كبيرة".

وتابع لاعب ريفر بليت وروساريو سنترال الأرجنتينيين وفالنسيا الإسباني سابقاً: "أما بالنسبة للأرجنتين فالمسألة تعتبر 'صعبة'، لأن مستواها يمكن أن يتحسن حتى قدوم المونديال، بالتزامن مع وجود سوء مستواها، إلا أنها ستكتسب الثقة من خلال الفوز بالمباريات، أتمنى أن تكون مفاجأة هذا المونديال".

كما وصف كيمبيس الخسارة التي تجرعها "الألبيسيليستي" على يد إسبانيا بنتيجة (6-1) على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في مباراة ودية جمعتهما نهاية الشهر الماضي بـ"المؤلمة".

واضاف في هذا الصدد: "الهزيمة مؤلمة ولكن هذا هو الواقع، اليـوم إسبانيا تتفوق في المستوى على الأرجنتين".

وأتم: "إسبانيا تعرف ما تريده وتنفذه داخل الملعب، بينما تعرف الأرجنتين ما تريده ولكن لا تنفذه، خورخي سامباولي (المدرب للأرجنتين) لم يعثر بعد التشكيل المثالي الذي سيقوده لتحقيق ما يريد".

أنبأ أن القرعة أوقعت "راقصو التانغو" في إطار المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات نيجيريا وكرواتيا وآيسلندا.

نجم الأرجنتين السابق: فوز التانجو بالمونديال سيكون مفاجآة، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، نجم الأرجنتين السابق: فوز التانجو بالمونديال سيكون مفاجآة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، نجم الأرجنتين السابق: فوز التانجو بالمونديال سيكون مفاجآة.

العرب نيوز - نجم الأرجنتين السابق: فوز التانجو بالمونديال سيكون مفاجآة

المصدر : الفجر