كلوب متفائل بشأن الـمصـري محمد صَلَاَح
كلوب متفائل بشأن الـمصـري محمد صَلَاَح

كلوب متفائل بشأن الـمصـري محمد صَلَاَح، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "كلوب متفائل بشأن الـمصـري محمد صَلَاَح" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "كلوب متفائل بشأن الـمصـري محمد صَلَاَح".

العرب نيوز - الجمعة 6 أبريل 2018 08:32 صباحاً - العرب نيوز - أبدى الألماني يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول الانجليزي، اطمئنانه إلى وضع لاعبه المصري الفرعون المصري صلاح الذي خرج في مطلع الشوط الثاني من المباراة ضد زائره المان سيتي الانجليزي الأربـعاء، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مشيدا بالفوز الكبير للاعبيه على «أفضل فريق في العالم».

وتفوق ليفربول على سيتي متصدر ترتيب البريميرليج الممتاز بنتيجة (3-صفر)، وخطا خطوة كبيرة نحو بلوغ الدور نصف النهائي، وكبد سيتي خسارة ثانية تواليا في ثلاث مواجهات بين الفريقين هذا الموسم.

وأتت الأهداف الثلاثة في الشوط الأول للمباراة، وافتتحها صلاح الذي مرر أيضا التمريرة الحاسمة للسنغالي ساديو مانيه مسجلا الهدف الثالث، بينما كان الثاني من نصيب الانجليزي أليكس أوكسلايد تشامبرلين.

إلا أن صلاح خرج في الدقيقة 52 بعدما تحدث إلى كلوب. وأوضح الأخير أن اللاعب المصري (25 عاما) «اقترب مني على خط الملعب ليقول لي: إن ثمة أمرا يزعجه. كان الأمر كافيا بالنسبة إلي لإخراجه من الملعب». اكمل: «بعد المباراة اخبر لي: أشعر بحال جيدة، ستكون الأمور على ما يرام»، مؤكدا في الوقت نفسه ضرورة «انتظار التشخيص الصحيح».

وفي موسمه الأول مع ليفربول قادما من روما الإيطالي، يقدم صلاح أداء لافتا، إذ يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي مع 29 هدفا، بفارق خمسة أهداف عن مهاجم توتنهام الدولي الانجليزي هاري كاين. كما بات في رصيده 38 هدفا في مختلف المسابقات هذا الموسم، بفارق جول واحد فقط خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني.

وشكل أداء صلاح مفتاحا أساسيا لليفربول هذا الموسم. وهو برز في المواجهتين الأخيرتين ضد سيتي، الأربـعاء في دوري الأبطال، وفي يناير الماضي عندما فاز «الحمر» 4-3، وكبدوا سيتي خسارته الوحيدة في البريميرليج هذا الموسم. وكان سيتي قد فاز في مواجهته الأولى ضد ليفربول بالدوري الانجليزي بخماسية نظيفة، علما بأن «الحمر» خاضوا جزءا كبيرا من المباراة بعشرة لاعبين بعد اقصاء مانيه. وأشاد كلوب بأداء لاعبيه الذين سجلوا «ثلاثة أهداف رائعة» الأربـعاء، مضيفا: «لقد فزنا على أفضل فريق في العالم، كان أداؤنا جيدا».

واعتبر أن التفوق على سيتي بهذه النتيجة العريضة «أمر نادر، هم جيدون جدا»، مشددا على أن التأهل الى نصف النهائي لم يحسم بعد لأن سيتي «ما زالت لديه فرصة للعبور (...) لم يحتفل أحد في غرف تبديل الملابس».

كلوب متفائل بشأن الـمصـري محمد صَلَاَح، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، كلوب متفائل بشأن الـمصـري محمد صَلَاَح، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، كلوب متفائل بشأن الـمصـري محمد صَلَاَح.

العرب نيوز - كلوب متفائل بشأن الـمصـري محمد صَلَاَح

المصدر : صحيفة اليوم