الراقي والزعيم.. 40 عامًا من الصراع على الألقاب
الراقي والزعيم.. 40 عامًا من الصراع على الألقاب

الراقي والزعيم.. 40 عامًا من الصراع على الألقاب، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الراقي والزعيم.. 40 عامًا من الصراع على الألقاب" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الراقي والزعيم.. 40 عامًا من الصراع على الألقاب".

العرب نيوز - الجمعة 6 أبريل 2018 08:32 صباحاً - العرب نيوز - لا تختلف مواجهة الأهلي والهلال مساء غدٍ السـبت كثيرا عن مواجهات الكؤوس من حيث الأهمية، كونها مباراة حاسمة، وستحدد نتيجتها بطل الدوري بنسبة كبيرة. وتعتبر مباراة الليلة سيناريو مشابها لما حدث في نسخة دوري 2016 عندما احتدم الصراع بين الأهلي والهلال على اللقب قبل أن يتجاوز الأهلي زائره في جدة 3-1 ويعلن تتويجه باللقب بعد غياب دام 33 عاما. وبدأ الصراع الأهلاوي الهلالي على الألقاب عام 1977 عندما التقيا في نهائي كأس الملك وفاز الأهلي بثلاثة أهداف لواحد، قبل أن يحقق الهلال ثلاث بطولات متوالية أمام الأهلي، إذ توج بكأس الملك عام 1983 بعد فوزه 4-0، ثم أتم كأس دوري خادم الحرمين الشريفين عام 1996 بعد الفوز 2-1، وأحرز كأس المؤسس عام 2000 بعد الفوز 2-1. ولكن الأهلي عاد للبطولات على حساب منافسه بعد انتزاعه كأس الاتحاد السعودي عام 2001 بعد الفوز بركلات الترجيح 4-3. وبعد موسمين عاد الصراع بينهما، وحقق الهلال أربع بطولات متتالية وهي كأس ولي العهد عام 2003 وكأس الأمير فيصل بن فهد عام 2005 وكأس ولي العهد عامي 2006 و2010، ثم عاد الأهلي وحقق ذات البطولة عام 2015 قبل أن يسترد الهلال اللقب في العام الموالي إثر فوزه 2-1 وهي نفس النتيجة التي آل إليها النهائي الذي سبقه. وفي عام 2016 استطاع الأهلي من التتويج بلقب الدوري على حساب الهلال بعد الفوز 3-1 ثم نجح في انتشال بطولة السوبر بعد الفوز بركلات الترجيح 4-3، ولكن الهلال رد اعتباره وحقق كأس الملك عام 2017 بعد الفوز على منافسه 3-2.

image 0

العويس يبتسم لعدسة الكاميرا بعد ختام تدريبات الأمس (نادي الأهلي)

الراقي والزعيم.. 40 عامًا من الصراع على الألقاب، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الراقي والزعيم.. 40 عامًا من الصراع على الألقاب، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الراقي والزعيم.. 40 عامًا من الصراع على الألقاب.

العرب نيوز - الراقي والزعيم.. 40 عامًا من الصراع على الألقاب

المصدر : صحيفة اليوم