برشـلـونَـة يواجه ليجانيس من أجل الأرقام القياسية
برشـلـونَـة يواجه ليجانيس من أجل الأرقام القياسية

برشـلـونَـة يواجه ليجانيس من أجل الأرقام القياسية، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "برشـلـونَـة يواجه ليجانيس من أجل الأرقام القياسية".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، بإمكان برشلونة أن يعادل الرقم القياسي القائم منذ 38 عاماً لفريق ريال سوسييداد، عبر خوض 37 مباراة في الدوري الإسباني دون هزيمة.

وستكون الفرصة سانحة أمام النادي "الكاتالوني" لمعادلة الرقم القياسي من خلال المباراة التي تجمعه بضيفه ليغانيس، السـبت، في الجولة 31.

ويتطلع برشلونة للفوز بهذه المباراة للاقتراب خطوة جديدة من لقب الدوري الإسباني.

وتعادل برشلونة تحت قيادة مدربه إرنستو فالفيردي الأسبوع الماضي بهدفين لمثلهما مع إشبيلية، بعدما احرز لويس سواريز وليونيل ميسي هدفين في الوقت القاتل، لينقذا الفريق من هزيمة وشيكة.

وفي 1980 احرز سوسييداد رقماً قياسياً لم يتم كسره منذ ذلك الحين، والمتمثل في خوض 37 مباراة في الدوري الإسباني لكرة القدم دون هزيمة، لكن برشلونة اقترب كثيراً من تحطيمه.

وتعود آخر هزيمة لبرشلونة في الدوري المحلي إلى 18 أبريل (نيسان) 2017، عندما خسر أمام مضيفه ملقا.

ويفتقد ليغانيس جهود الثنائي مارتن مانتوفاني وجوزسيبا زالدوا.

ويحتل ليغانيس المركز 14 برصيد 36 نقطة بفارق 15 نقطة عن منطقة الهبوط، فيما يتصدر برشلونة جدول الترتيب برصيد 76 نقطة بفارق 9 نقاط عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد.

ويعود لاعب الوسط البرازيلي فيليب كوتينيو لبرشلونة بعد غيابه عن الفوز المثير لفريقه على ملعب روما الإيطالي 4-1، الأربـعاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، نظراً لمشاركته مع فريقه السابق ليفربول في النسخة الحالية من البطولة القارية.

وفي "ديربي" مدينه يقابل ريال مدريد مع أتلتيكو مدريد.

ويحتل أتلتيكو المركز الثاني، ويحل الريال ثالثاً بفارق 4 نقاط.

وإذا فاز الريال على أتلتيكو فإنه سيهدي اللقب إلى برشلونة بشكل كبير، في الوقت الذي يترقب فيه الفريقان المهمة الأوروبية الأسبوع القادم.

وتنطلق الجولة 31 غداً الـجمعة بمباراة ديبورتيفو لاكورونيا صاحب المركز 19، مع ملقا متذيل الترتيب.

ويقابل السـبت ديبورتيفو ألافيس مع خيتافي وسيلتا فيغو مع إشبيلية وريال بيتيس مع إيبار.

برشـلـونَـة يواجه ليجانيس من أجل الأرقام القياسية، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، برشـلـونَـة يواجه ليجانيس من أجل الأرقام القياسية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، برشـلـونَـة يواجه ليجانيس من أجل الأرقام القياسية.

العرب نيوز - برشـلـونَـة يواجه ليجانيس من أجل الأرقام القياسية

المصدر : الفجر