عودة "متعب" مرفوضة بالتلاتة.. طلبات "البدري" تنتظر إشارة "الخطيب"
عودة "متعب" مرفوضة بالتلاتة.. طلبات "البدري" تنتظر إشارة "الخطيب"

عودة "متعب" مرفوضة بالتلاتة.. طلبات "البدري" تنتظر إشارة "الخطيب"، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "عودة "متعب" مرفوضة بالتلاتة.. طلبات "البدري" تنتظر إشارة "الخطيب"".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، تجتمع لجنة الكرة بالنادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى، وكل من عبدالعزيز عبدالشافى، وعلاء عبدالصادق عضوى اللجنة، وذلك فور عودة رئيس النادى من رحلة علاجه فى دولة الإمارات الشقيقة.

ومن المقرر أن تدرس اللجنة عدداً من الملفات الهامة والخاصة بالفريق الاول لكرة القدم، والتى يأتى على رأسها التجديد لحسام البدرى المدير الفنى للفريق لمدة موسمين، بالإضافة إلى بحث المقابل المادى الذى من المقرر أن يتقاضاه المدرب بما يليق بالمستوى الذى يقدمه مع الفريق الأحمر.

ومن المقرر أن تدرس اللجنة طلبات المدير الفنى وذلك لبحث كيفية تنفيذها بما يتوافق مع رؤية جميع أعضائها لتحقيق مصلحة الفريق.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفنى لفريق الكرة أن البدرى استقر على عودة صالح جمعة صانع ألعاب الفريق المعار إلى نادى الفيصلى السعودى، والذى يحق للأهلي عودته في أي فترة انتقالات بخصم باقى القيمة المادية من إعارته بحسب هذه المدة، وذلك لتعويض رحيل عبدالله السعيد لاعب الفريق الذى من المقرر أن يتم بيعه أو إعارته فى نهاية الموسم الجارى بقرار من مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، ومن المقرر أن تدرس لجنة الكرة ملف صالح جمعة حسب مصلحة الفريق وتقييم طبيعة شخصية اللاعب فى الفترة الأخير بما يتناسب مع نظام الأهلى.

وأبلغ البدرى زيزو المدير الرياضى وعضو لجنة الكرة، بطلباته الذى تم حسمها بشأن اللاعبين الذين يريد ضمهم لصفوف الفريق بداية من الموسم القادم، والذى يأتى على رأسهم محمد مجدى قفشة ورامى صبرى لاعبا فريق إنبى، وتولى علاء عبدالصادق عضو لجنة الكرة ولجنة التعاقدات بالتفاوض من أجل حسم الصفقتين مبكرًا مع الفريق البترولى.

ويبحث البدرى عن مدافع آخر بخلاف صبرى وأحمد سامى مدافع فريق مـصـر للمقاصة، وذلك تحسبًا لرحيل محمد نجيب مدافع الفريق، بالإضافة إلى النقص العددى الذى يعانى منه الأهلى فى هذا المركز، ومن المقرر أن يبلغ البدرى اللجنة بطلباته فى هذا المركز خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وأبلغ البدرى المدير الرياضى برغبته فى التعاقد مع مهند لاشين لاعب وسط الأسيوطى أو محمد حسن ناشئ الأهلى السابق والذى يلعب فى صفوف وادى دجلة، وذلك لتدعيم خط الوسط، بعد الاستقرار على إعارة أكرم توفيق، واستقرار حسام غالى قائد الفريق على الاعتزال بنسبة كبيرة فى نهاية الموسم، بالرغم من طلب المدير الفنى باستمرار اللاعب معه خلال الموسم القادم، والتأكيد له على إمكانية استمراره فى الملاعب لموسم قادم.

وفى نفس السياق أبلغ حسام البدرى لجنة الكرة بالنادى رفضه التام لعودة عماد متعب مهاجم الفريق المعار إلى التعاون السعودى إلى الأهلى مرة اخرى بعد ان فشل فى إثبات نفسه مع فريقه السعودى وباتت عودته فى ظل قيادة حسام البدرى أمرا شبه مستحيل.

عودة "متعب" مرفوضة بالتلاتة.. طلبات "البدري" تنتظر إشارة "الخطيب"، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، عودة "متعب" مرفوضة بالتلاتة.. طلبات "البدري" تنتظر إشارة "الخطيب"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، عودة "متعب" مرفوضة بالتلاتة.. طلبات "البدري" تنتظر إشارة "الخطيب".

العرب نيوز - عودة "متعب" مرفوضة بالتلاتة.. طلبات "البدري" تنتظر إشارة "الخطيب"

المصدر : الفجر