خالد قمر: رفضت الأهلى ومش ندمان.. نيبوشا ضيع الـزمـالك وفيريرا "باعنا" بالفلوس
خالد قمر: رفضت الأهلى ومش ندمان.. نيبوشا ضيع الـزمـالك وفيريرا "باعنا" بالفلوس

العرب نيوز - خالد قمر: رفضت الأهلى ومش ندمان.. نيبوشا ضيع الـزمـالك وفيريرا "باعنا" بالفلوس، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "خالد قمر: رفضت الأهلى ومش ندمان.. نيبوشا ضيع الـزمـالك وفيريرا "باعنا" بالفلوس"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "خالد قمر: رفضت الأهلى ومش ندمان.. نيبوشا ضيع الـزمـالك وفيريرا "باعنا" بالفلوس".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 09:04 صباحاً- حاوره - أحمد توفيق *اتظلمت فى الزمالك ولن أعود إلا رقم "1" *أرفض رحيل إيهاب جلال و أتمنى الاستمرار مع الإنتاج *اللاعبون يتحملون مسئولية الخسائر بالتضامن مع الجهاز الفنى *اختلفت مع والدى الأهلاوى بسبب انضمامى لميت عقبة *صفقات الزمالك بدون خبرة ويجب الدعم فى حدود

*مش عارف أعمل إيه عشان أروح المنتخب

*الفرعون المصري صلاح فخر العرب ولا أنسى نصيحته.. وإحنا فعلاً "منتخب صلاح"

يعيش خالد قمر مهاجم الزمالك المعار للإنتاج الحربى فترة تألق ملفت للنظر منذ انضمامه للفريق العسكرى بالميركاتو الشتوى ليصبح أحد نجوم كتيبة مختار مختار بعد رحيله عن القلعة البيضاء لعدم الحصول على فرصة المشاركة .

حرص "اليـوم السابع" على الحديث مع خالد قمر وفتح كافة الملفات معه بخصوص مصيره بالزمالك و غيابه عن المنتخب الوطنى والعديد من الملفات الأخرى فى الحوار التالى :-

قضيت مع الزمالك نصف الموسم الحالى .. ما أسباب الانهيار ؟

الزمالك بدأ الموسم بشكل جيد جدا تحت قيادة طارق يحيى وكنا متصدرين الدورى ومع تولى المونتنيجرى نيبوشا المسئولية بدأ الانهيار لأنه لا يصلح لهذا المنصب و الزمالك كبير عليه أوى ومثال لذلك عندما يأتى لاعب درجة رابعة ليشارك مع ريال مدريد مثلا بالتأكيد لن يصلح لأنه غير مؤهل لذلك .

هل نيبوشا هو سبب انهيار الزمالك فنيا بالموسم الحالى ؟

بالتأكيد لأنه لم يجيد التعامل مع الفريق واللاعبين وأسلوبه التدريبى كان خاطئ للغاية حيث لا يجوز أن يقوم بتدريب 11 أو 12 لاعبا فقط وتجاهل الباقى كما أنه لم يمنح الفرصة لأحد رغم البداية الجيدة مثل كابوريا والشامى وكذلك أنا لعبنا أول مباراة وظهرنا بشكل جيد ثم لم نشارك مرة أخرى نهائيا وإذا كان طارق يحيى استمر فى مهمة الرجل الأول كان الوضع سيكون مختلفا تماما ولم يكن نيبوشا يجيد قيادة التدريبات ويكفى أن اللاعبين "مكنتش بتعرق" بعد نهاية المران.

كيف ترى الزمالك مع إيهاب جلال ؟

تدربت مع إيهاب جلال لمدة أسبوع أو 10 أيام فقط وهو مدرب جيد جدا ويجب الصبر عليه ويستمر بالموسم القادم وعدم التعجل برحيله وكما ينتقده البعض بسبب أمور فنية لا يمكن إنكار جهوده ونجاحه فى ترك بصمة بالعديد من المباريات وإشادة الجميع به.

من وجه نظرك .. من المسئول عن خسائر الزمالك الأخيرة ؟

لا شك أن الجهاز الفنى بقيادة إيهاب جلال يتحمل جزء من مسئولية الخسائر لكنه عمل بصمات جيدة أيضا وأرى أن التقصير يأتى من عند اللاعبين بشكل كبير.

ما تقييمك لصفقات الزمالك بالموسم الحالى ؟

الصفقات الجديدة لا تمتلك خبرة اللعب بنادى الزمالك وبالفعل تم التعاقد مع أفضل اللاعبين فى مـصـر بأنديتها ولكن كم لاعب منهم دولى وينخرط مع المنتخبات وعندما كون الزمالك جيل سنة 2014 كانت جميع الصفقات لاعبين دوليين بالمنتخب .

معنى كلامك ضرورة ضم صفقات عديدة بالميركاتو الصيفى القادم ؟

أرفض ذلك تماما ويجب التعاقد مع لاعبين أو ثلاثة فقط على أقصى تقدير علي الرغم من أن الصفقات الجديدة ستكون اكتسبت عدد الخبرات والفريق يحتاج للاستقرار الفنى والإدارى حتى يعود لمسيرة النجاح ويحقق البطولات .

ما سر تألق الزمالك فى موسم 2014 ثم بدأ الانهيار ؟

لأن الفريق كان على قلب رجل واحد والروح جيدة بين اللاعبين وكان يجب استمرار هذا الفريق لمدة 10 سنوات قادمة مع إمكانية إضافة عنصر أو اثنين جديدين لكن التغيير كثيرا يؤدى لعدم وجود تجانس .

هل رحيل فيريرا كان له آثار سلبية ؟

بالتأكيد رحيله كان في إطار أسباب الانهيار لأنه كان مدرب كبير ونجح فى صناعة الفارق لكن الخطأ من عنده علي الرغم من أنه باع النادى بسبب الفلوس لكن لو كان استمر كانت الأمور ستختلف بالتأكيد .

من أفضل مدرب تعاملت معه بالزمالك ؟

أكثر من مدرب فى الحقيقة على رأسهم ميدو وحسام حسن و باتشيكو وتعلمت من كل شخص فيهم أما فيريرا كان يصمم على مشاركتى فى مركز الجناح وليس المهاجم الصريح رغم اعتراضى على ذلك لكنه رفض مشاركتى بمركزى الأصلى .

لماذا رحلت عن الزمالك ؟

رحلت بسبب نيبوشا وكان يمكننى البقاء دون لعب ولكنى طلبت الرحيل لأتمكن من المشاركة علي الرغم من أنى لم أحصل على فرصة كاملة مثل باقى زملائى رغم تألقى فى فترات الإعارة خلال المواسم السابقة مع الاتحاد السكندرى و سموحة .

هل تعرضت للظلم فى الزمالك ؟

بالتأكيد لأنى لم أشارك إلا فى 3 مباريات كبديل وكنت ألعب لمدة 20 دقيقة فقط ومباريات أخرى شاركت فيها 5 دقائق و 10 دقائق وبالتالى لا يمكن الحكم على مستواى رغم أعطي الفرصة الكاملة للاعبين آخرين مثل كاسونجو الذى ساهم فى كافة المباريات أساسيا رغم إحرازه هدفين فقط حتى رحيلى وكان هداف الفريق وقتها روقا لاعب الوسط .

هل ستعود للزمالك مرة أخرى ؟

لن يحدث إلا لو أخطرنى المدرب وقتها أننى سأكون المهاجم رقم 1 فى حساباته الفنية ويكفى التجارب السابقة إذ تألقت فى كل إعارة ورغم ذلك أعود ولا ألعب وأرحل مرة أخرى .

ما حقيقة رفضك الانضمام للأهلى من أجل الزمالك ؟

رفضت الأهلى مرتين من أجل الزمالك الأولى عندما كنت لاعبا فى اتحاد قوات الامن ووقعت للنادى الأهلى ثم دخل الزمالك فى مفاوضات معى وفضلت الانتقال للأبيض رغم الحصول على مقابل مادى أكبر فى الأحمر بينما المرة الثانية كانت العام الماضى بعدما تألقت خلال الإعارة وتلقيت اتصالات من مسئولى الأهلى لكن عندما طلب الزمالك عودتى لم أتردد .

هل تندم على عدم الانتقال للأهلى وتفضيل الزمالك ؟

 لماذا أندم يكفى أننى حققت الدورى و كأس مـصـر فى موسمى الأول وكان هذا هدفى الأساسى وقتها وكنت أحد نجوم الفريق بهذا الموسم حيث أحرزت قرابة 8 أهداف وصنعت لباسم مرسى 14 هدفا تقريبا .

منذ متى تشجع نادى الزمالك ؟

أنا زملكاوى منذ الصغر ونفس الأمر بالنسبة لشقيقتى الصغرى لكن باقى العائلة كانوا أهلاوية بما فيهم والدى الذى كان أهلاوى متعصب ولكنه يشجع فريق طنطا أيضا ويحضر مبارياته بالملعب حتى انتقلت لنادى الزمالك وشجعوا القلعة البيضاء من أجلى .

هل تسبب الزمالك فى خلافات مع والدك الأهلاوى ؟

حدث بالفعل علي الرغم من بعدما فضلت الانتقال للزمالك بعد توقيعى للنادى الأهلى وكان والدى يرفض هذا الأمر نهائيا وحاول إقناعى بالانضمام للأهلى لكن تمسكت بموقفى وبعد قضاء الموسم الأول وحصد الدورى و الكأس أكد والدى أنى كنت على حق وساندنى ودعمنى كعادته .

ماذا عن وجهتك المقبلة ؟

أتمنى الاستمرار فى نادى الإنتاج الحربى لأنى أشعر براحة كبيرة مع مختار مختار وهو أحد أسباب عودتى لمستواى الفنى حيث نجح الجهاز الفنى فى التعامل معى بشكل جيد وأعادوا لى الثقة مما أدى لإحرازى 6 أهداف خلال 7 مباريات .

ماذا عن الاحتراف الخارجى ؟

بالتأكيد إذا تلقيت عرضا مناسبا للاحتراف سأدرسه بشكل جيد ولكن إذا لم يحدث فأنا أتمنى الاستمرار بالإنتاج الحربى الموسم القادم .

لماذا لا نرى خالد قمر بالمنتخب رغم التألق حديثآ وبحث كوبر عن مهاجم ؟

كنت أتوقع التواجد فى معسكر المنتخب الأخير بسويسرا ولم يحدث وكل ما أستطيع فعله هو الاجتهاد و القتال داخل الملعب ولكن فى الفترة الماضية لم يتحدث معى أى فرد بجهاز المنتخب رغم تألقى حديثآ لذلك بدأ سؤال يراودنى وهو متى سأنضم للمنتخب وماذا يجب أن أفعل ليحدث ذلك وأعتقد أنى كنت سأنضم لو لازلت لاعبا فى صفوف الزمالك حتى الآن وأحرزت هذه الأهداف بالقميص الأبيض .

كيف ترى اختيارات كوبر بالمنتخب ؟

معظم الاختيارات من اللاعبين المحترفين ولاعبى الأهلى و الزمالك مع ضم وجوه جديدة فى أضيق نطاق مثل قفشه وهو لاعب جيد ويستحق التواجد بالمنتخب وأعتقد أن هناك مشكلة فى مركز الهجوم بالمنتخب لذلك كان يجب حصولى على فرصة مناسبة فى فترات كثيرة والغريب أننى عندما لعبت للزمالك كنت أنضم للمنتخب رغم عدم ظهورى بمستوى جيد مع فريقى فى عدد الأحيان .

ما توقعاتك للمنتخب فى روسيا ؟

أعتقد أننا قادرون على تخطى الدور الأول بالمونديال ومباراة البرتغال الودية تركز امتلاكنا منتخب قوى ومن وجه نظرى مـصـر هى الفائزة باللقاء وليس البرتغال ولكن ما ينقصنا هو تقديم كرة هجومية ممتعة ويجب أن تكون البداية قوية أمام أوروجوى لأن هذا اللقاء سيكون مفتاح التأهل .

ما نصيحتك لمدافعى المنتخب عند مواجهة كافانى وسواريز ؟

كافانى وسواريز افضل ثنائى هجومى فى العالم بالوقت الحالى ويمتلكان مهارات خارقة ولكننا نمتلك مدافعين على أعلى مستوى وأعتقد أن أحمد حجازى و على جبر و سعد سمير قادرين على إيقافهما علي الرغم من أن الثلاثى لعب أمام أكبر المهاجمين فى العالم سابقا ولا توجد أزمة فى ذلك .

كيف ترى تألق الفرعون المصري صلاح فى الوقت الحالى ؟

الفرعون المصري صلاح ربنا يكرمه ويوفقه وأنا أعرفه منذ قرابة 12 عاما حيث كان صديق شقيقى محمد ولعبا سويا بنادى مقاولون طنطا ولم أكن أتحدث معه كثيرا حتى تقابلنا فى المنتخب عندما انضم للمقاولون لكنه أصبح فخر لكل العرب وربنا يحميه من شر الإصابات .

*هل هناك موقف لا تنساه مع نجم ليفربول؟

أهدرت هدفا سهلا مع الزمالك قبل الانضمام للمنتخب وتحدث معى الفرعون المصري صلاح بالمعسكر وقالى لى أنا أخ صغير لك وأطالبك بعدم الانشغال بمسألة إضاعة الأهداف وحاول أن تمتع نفسك بالملعب لأنك لاعب دولى كبير وستهدر فرصا أخرى مستقبلا وستحرز العديد من الأهداف أيضا وبالفعل تأثرت كثيرا بحديثه وقتها .

هل ترفض أم تؤيد مقولة "منتخب صلاح" ؟

إحنا منتخب مـصـر ولكن لا يمكن أن نلعب حاليا بدون الفرعون المصري صلاح ولا يوجد مانع من قول منتخب صلاح إذا كانت الأرجنتين يقال عليها منتخب ميسى و البرتغال منتخب رونالدو فما المانع؟ ويكفى أن الأرجنتين خسرت بسداسية لعدم وجود ميسى وأطالب جهاز المنتخب الوطنى بمنح شارة الكابتن لمحمد صلاح رغم يقينى بأنه سيرفض ذلك .


خالد قمر: رفضت الأهلى ومش ندمان.. نيبوشا ضيع الـزمـالك وفيريرا "باعنا" بالفلوس، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"خالد قمر: رفضت الأهلى ومش ندمان.. نيبوشا ضيع الـزمـالك وفيريرا "باعنا" بالفلوس"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، خالد قمر: رفضت الأهلى ومش ندمان.. نيبوشا ضيع الـزمـالك وفيريرا "باعنا" بالفلوس.

العرب نيوز - خالد قمر: رفضت الأهلى ومش ندمان.. نيبوشا ضيع الـزمـالك وفيريرا "باعنا" بالفلوس

المصدر : اليوم السابع