كورنيه تهزم مواطنتها جارسيا وتتقدم ببطولة تشارلستون للتنس
كورنيه تهزم مواطنتها جارسيا وتتقدم ببطولة تشارلستون للتنس

العرب نيوز - كورنيه تهزم مواطنتها جارسيا وتتقدم ببطولة تشارلستون للتنس، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "كورنيه تهزم مواطنتها جارسيا وتتقدم ببطولة تشارلستون للتنس"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "كورنيه تهزم مواطنتها جارسيا وتتقدم ببطولة تشارلستون للتنس".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 09:37 صباحاً- فازت الفرنسية اليز كورنيه على مواطنتها كارولين جارسيا 5-7 و6-1 و6-4 الليلة الماضية لتتأهل إلى دور الثمانية لبطولة تشارلستون المفتوحة للتنس حيث ستواجه كيكي بيرتنز التي تغلبت بمجموعتين متتاليتين على فاني شتولار المتأهلة من التصفيات.

وتقدمت جارسيا المصنفة السابعة عالميا 4-صفر في المجموعة الأولى قبل أن تستعيد كورنيه تركيزها.

ونجحت كورنيه، البالغ عمرها 28 عاما والمتخصصة على الملاعب الرملية التي تقام عليها البطولة، في كسر إرسال جارسيا مرتين في كل من المجموعتين الثانية والثالثة لتحسم المباراة لصالحها بعد زيادة أخطاء منافستها في النهاية.

وفازت كورنيه في ثلاث من أربع مواجهات في مسيرتها ضد بيرتنز.

وتغلبت ماديسون كيز 6-4 و6-3 على الايطالية كاميلا جيورجي لتواجه مواطنتها الامريكية برناردا بيرا البالغ عمرها 23 عاما في دور الثمانية.

وبعدما احتاجت إلى ثلاث مجموعات للفوز على الاسبانية لارا اروابارينا في مباراتها الأولى كانت كيز في حالة أفضل وقالت إنها تشعر بثقة قبل مواجهة دور الثمانية حيث ستلعب ضد بيرا للمرة الأولى.

وأضافت كيز "أشعر أن إيقاعي أصبح جيدا. اعتقد أن إرسالي كان جيدا. قمت بعمل جيد في العديد من الأمور لذا لو ركزت فقط على ما أفعله وما احتاجه فلن أشعر بالقلق ضد أي لاعبة".

وتبعت كريستينا بليسكوفا فوزها المفاجئ على بترا كفيتوفا المصنفة الثانية في البطولة بالانتصار 6-3 و1-6 و6-2 على ايلينا فسنينا المصنفة 16.

وهيمنت بليسكوفا على المباراة بإرسالها إذ نجحت في حصد النقاط بنسبة 88 في المئة من إرسالها الأول وسددت خمس ضربات إرسال ساحقة.

وستواجه اللاعبة التشيكية منافستها اللاتفية انستاسيا سيفاستوفا المصنفة الثامنة التي فازت على الاسترالية اشلي بارتي بمجموعتين متتاليتين.

واحتاجت داريا كاساتكينا حاملة اللقب إلى أكثر من ساعة بقليل لتفوز على ايرينا-كاميلا بيجو 6-2 و6-1 لتنتصر على اللاعبة الرومانية للمرة السادسة في سبع مباريات.

وتلعب اللاعبة الروسية البالغ عمرها 20 عاما في دور الثمانية اليـوم الـجمعة ضد الالمانية يوليا جورجيس المصنفة الخامسة التي تفوقت 7-6 و6-3 على نعومي اوساكا بطلة انديان ويلز.

كورنيه تهزم مواطنتها جارسيا وتتقدم ببطولة تشارلستون للتنس، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"كورنيه تهزم مواطنتها جارسيا وتتقدم ببطولة تشارلستون للتنس"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، كورنيه تهزم مواطنتها جارسيا وتتقدم ببطولة تشارلستون للتنس.

العرب نيوز - كورنيه تهزم مواطنتها جارسيا وتتقدم ببطولة تشارلستون للتنس

المصدر : بوابة الشروق