موجوروزا وبويج تتأهلان إلى دور الثمانية ببطولة مونتيري للتنس
موجوروزا وبويج تتأهلان إلى دور الثمانية ببطولة مونتيري للتنس

العرب نيوز - موجوروزا وبويج تتأهلان إلى دور الثمانية ببطولة مونتيري للتنس، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "موجوروزا وبويج تتأهلان إلى دور الثمانية ببطولة مونتيري للتنس"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "موجوروزا وبويج تتأهلان إلى دور الثمانية ببطولة مونتيري للتنس".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 11:10 صباحاً- صعدت الإسبانية جاربين موجوروزا إلى دور الثمانية ببطولة مونتيري للتنس بعدما تغلبت على الأمريكية أليسون ريسك 6 / 2 و6 / 3 مساء الخـميس (صباح الـجمعة بتوقيت جرينيتش) في إطار منافسات الدور الثاني للبطولة.

واحتاجت موجوروزا، المصنفة الأولى للبطولة، إلى ساعة واحدة و23 دقيقة فقط لحسم المباراة وانتزاع بطاقة التأهل لدور الثمانية.

وقالت موجوروزا عقب المباراة "لم تكن مواجهة سهلة ، أعتقد أن أليسون لاعبة كبيرة ، والفوز عليها ليس أمرا سهلا.. لا أهتم بالنتيجة وإنما أشعر بالسعادة لأنني تأهلت إلى دور الثمانية. تحسن أدائي تدريجيا خلال المباراة ، وهذا منحني شعورا رائعا."

كذلك صعدت مونيكا بويج، نجمة بورتو ريكو، إلى دور الثمانية بالفوز على السويسرية ستيفاني فوجلي 6 / 4 و6 / 3 .

وفي مباريات اخرى بالدور الثاني ، تغلبت الرومانية أنا بوجدان على الإسبانية سارا سوريبس تورمو 6 / 2 و6 / 3 والأسترالية ايلا تومليانوفيتش على الروسية أنا بلينكوفا 6 / 2 و5 / 7 و6 / 2 والأمريكية ساشا فيكيري على المكسيكية أنا صوفيا سانشيز 6 / 3 و6 / 3 .

موجوروزا وبويج تتأهلان إلى دور الثمانية ببطولة مونتيري للتنس، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"موجوروزا وبويج تتأهلان إلى دور الثمانية ببطولة مونتيري للتنس"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، موجوروزا وبويج تتأهلان إلى دور الثمانية ببطولة مونتيري للتنس.

العرب نيوز - موجوروزا وبويج تتأهلان إلى دور الثمانية ببطولة مونتيري للتنس

المصدر : بوابة الشروق