حوار| رشاد شبل نجم الكرة الطائرة: كنا سببا في تغيير مفهوم المنافسة تماما وتتويجنا بالدوري لا ينسي
حوار| رشاد شبل نجم الكرة الطائرة: كنا سببا في تغيير مفهوم المنافسة تماما وتتويجنا بالدوري لا ينسي

حوار| رشاد شبل نجم الكرة الطائرة: كنا سببا في تغيير مفهوم المنافسة تماما وتتويجنا بالدوري لا ينسي، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "حوار| رشاد شبل نجم الكرة الطائرة: كنا سببا في تغيير مفهوم المنافسة تماما وتتويجنا بالدوري لا ينسي".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، نجاح طلائع الجيش في اقتناص بطولة الدوري لم يكن حدثاً عادياً جعله يعلنها بصوتً عال والفرحة تظهر جلية على ملامح وجهه وعينيه اللامعتين مصرحاً "نحن ملوك اللعبة في مـصـر".

ليست المرة الاأولي بل هو الموسم الثاني على التوالي الذي يُتوج فيه طلائع الجيش بلقب الدوري للكرة الطائرة وإن كانت هذه المرة لها مذاق خاص.

مواجهة المارد الأحمر في النهائي وانتصارهم الثمين عليه 3\1 أعطي الطلائع المركز الأول عن جدارة برصيد 40 نقطة وجاء الأهلى فى المركز الثانى برصيد 38 نقطة.

مواجهة أخري رتبها القدر أمام الأهلي مساء البارحة فى إطار نهائى البطولة الأفريقية للأندية التى تستضيفها القلعة الحمراء ليكون النهائي المنتظر ويحسمه أبناء الأهلي في النهاية ويفوز رشاد شبل ورفاقه وجهازهم الفني بتحية واحترام الجماهير المتواجدة والقارة بأسرها.

 

رشاد شبل قائد فريق الكرة الطائرة بنادى طلائع الجيش يتحدث في حوار خاص للفجر الرياضي.

 

لنتطرق في البداية إلي خطواتك الأولي مع اللعبة.

بدأتُ في سن صغير.. كنتُ في التاسعة من عمري وكان والدي رحمة الله عليه كان مدرباً في نادي غزل المحلة وبدأت في اللعب.

 

هل توقعت حينها أن تحقق هذا الكم من النجاحات؟

كان حلماً نجحت في تحقيقه واقتناص المزيد بفضل الله عز وجل وببذل التعب والمجهود والتحلي بالعزيمة والاصرار وكذلك مجهود جميع مدربيني الذين ساعدوني للوصول لما أريد.

 

ماذا عن طموحاتك في الفترة القادمة؟

الاستمرار في اللعب واقتحام المعترك التدريبي وكذلك أن نستمر على منصات التتويج ونحافظ على الانتصارات.

 

من هم مثلك الأعلي في اللعبة؟

محلياً الكابتن حمدى الصافى والكابتن إسلام عوض.

 

هل هناك دعم من الاتحاد المصري للعبة؟

هناك دعم فنى من الاتحاد الجديد موجود عن طريق وضع اللوائح والتنظيم وهذا له أثر جلل.

 

في رأيك.. من هو أفضل لاعب مصري ولاعب عربي؟

أحمد صلاح هو الأفضل في مـصـر وفي الوطن العربي.

 

بالعودة لمشوارك الزاخر من جديد.. ما هي اللحظة التي لا تستطيع نسيانها؟

التتويج بالدورى العام لأول مرة فى تاريخ النادى وتاريخ مـصـر أن يحظي نادى خارج الأهلي والزمالك علي اللقب.

 

ختاماً.. ما هي رسالتك للجماهير؟

أود أن أقول لهم أن وجود نادى الجيش فى منافسة أندية كالأهلى والزمالك فى الدورى المصرى هو حالة جديدة ودعم لمصر وللمنتخب بالطبع.

حوار| رشاد شبل نجم الكرة الطائرة: كنا سببا في تغيير مفهوم المنافسة تماما وتتويجنا بالدوري لا ينسي، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، حوار| رشاد شبل نجم الكرة الطائرة: كنا سببا في تغيير مفهوم المنافسة تماما وتتويجنا بالدوري لا ينسي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، حوار| رشاد شبل نجم الكرة الطائرة: كنا سببا في تغيير مفهوم المنافسة تماما وتتويجنا بالدوري لا ينسي.

العرب نيوز - حوار| رشاد شبل نجم الكرة الطائرة: كنا سببا في تغيير مفهوم المنافسة تماما وتتويجنا بالدوري لا ينسي

المصدر : الفجر