رانيا علواني للاعبي طائرة الأهـلي: شرفتونا و أكملتم فرحتنا .. و جمهورنا رهيب
رانيا علواني للاعبي طائرة الأهـلي: شرفتونا و أكملتم فرحتنا .. و جمهورنا رهيب

رانيا علواني للاعبي طائرة الأهـلي: شرفتونا و أكملتم فرحتنا .. و جمهورنا رهيب، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "رانيا علواني للاعبي طائرة الأهـلي: شرفتونا و أكملتم فرحتنا .. و جمهورنا رهيب".

اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 11:28 صباحاً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، وجهت رانيا علواني، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رسالة شكر للفريق الأول للكرة الطائرة رجال بالنادي، بعد نجاحه في الفوز ببطولة إفريقيا للأندية التي نظمها الأهلي على مدار الأيام الماضية واختتمت مساء اليـوم الخـميس.

و انبأت إن الحفاظ على لقب بطولة إفريقيا للعام الثاني على التوالي إنجاز كبير يستحقه جمهور الأهلي وإدارته، وإن فرحة الجماهير بالبطولة لا يمكن أن تقدر بشئ، وهذا الإنجاز أكمل فرحتنا في ظل التنظيم المتميز.

وأضافت علواني أن الفريق كان لديه طموح قوي من البداية في الفوز بالبطولة بعد أن تعامل مع المباريات بمنتهى الجدية والالتزام.

ووجهت عضو مجلس إدارة الأهلي الشكر لكل من ساند الفريق في مشواره حتى كان مسك الختام لقب البطولة.

و اشادت بالتنظيم الكبير الذي ظهرت عليه البطولة، وهذا إن دل على شيء إنما يدل على إدارة الأهلي المحترفة في مثل هذه المناسبات، كما اشادت بالسلوك الجماهيري طوال أيام البطولة حتي المظهر المشرف في يوم الختام مساء، الخـميس فقد كان الجمهور رائعا ورهيبًا ومؤثرًا في البطولة.

و فاز الأهلي ببطولة الأندية الإفريقية للكرة الطائرة للرجال بعد التغلب على طلائع الجيش 3/ صفر، في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء اليـوم، الخـميس، على صالة الأمير عبدالفيصل بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، في ختام البطولة التي نظمها الأهلي على مدار الأيام الماضية واختتمت مساء اليـوم.

رانيا علواني للاعبي طائرة الأهـلي: شرفتونا و أكملتم فرحتنا .. و جمهورنا رهيب، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رانيا علواني للاعبي طائرة الأهـلي: شرفتونا و أكملتم فرحتنا .. و جمهورنا رهيب.

العرب نيوز - رانيا علواني للاعبي طائرة الأهـلي: شرفتونا و أكملتم فرحتنا .. و جمهورنا رهيب

المصدر : المصرى اليوم