صَلَاَح يعتذر.. وعلاقة رونالدو والريال في مهب الريح - ياللاكورة
صَلَاَح يعتذر.. وعلاقة رونالدو والريال في مهب الريح - ياللاكورة

صَلَاَح يعتذر.. وعلاقة رونالدو والريال في مهب الريح - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "صَلَاَح يعتذر.. وعلاقة رونالدو والريال في مهب الريح - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 11:35 صباحاً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: يلاكورة

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي حضرت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

بريطانيا:

ديلي ميل:

جوارديولا يشكر قوت الأمن في ليفربول

وجه المدرب الكتالوني بيب جوارديولا الشكر إلى قوات الأمن في ليفربول بعد تعرض حافلة فريقه المان سيتي لهجوم من عدد الجماهير قبل مواجهة الفريقين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. 

الكاميرات في ملعب أنفيلد أظهرت جوارديولا خلال نزوله من الحافلة يتوجه بالشكر إلى قوات الأمن لجهودهم في حمايته وفريقه، ثم اخبر بعد ابتعاده عنهم :"يا للعار!". 

ذا صن:

دي بروينا تحدث مع مورينيو مرتين فقط!

كشف نجم المان سيتي وأفضل صانع ألعاب في البريميرليج كيفين دي بروينا عن علاقته بالمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو خلال تواجدهما في تشيلسي. 

دي بروينا أكد على أنه لم يتحدث مع مورينيو خلال فترة عملهما في النادي اللندني سوى مرتين فقط، الأولى عندما طلب الرحيل إلى دورتموند، والثانية عندما أبلغه بقرار الرحيل معللاً ذلك بقوله: "أريد أن ألعب كرة قدم".

ميرور:

أنا آسف

دار حوار بين النجم المصري الفرعون المصري صلاح هداف ليفربول والبريميرليج واللاعب إيمريك لابورت مدافع المان سيتي خلال لقاء الفريقين في دوري الأبطال الذي انتهى (3-0) لصالح فريق صلاح. 

وبإعادة مشاهدة فيديو الواقعة بينهما تبين أن لاعب ليفربول المصري اخبر لنظيره الفرنسي بعد أن مد له يده ليعانقه نصف عناق:"أنا آسف"، ولم يتبين سبب الاعتذار، رغم اعتقاد جماهير ليفربول أنه بسبب جعل الأمور صعبة على مدافع السيتي من جانب هداف ليفربول.

إسبانيا:

سبورت:

انذر في برشلونة بشأن بوسكيتس

تسود حالة من القلق داخل برشلونة بعدما تعرض بوسكيتس لاعب وسط الفريق للإصابة وتم استبداله أمام ايه اس روما الإيطالي، في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتتجه النية داخل برشلونة لإراحة اللاعب وعدم الدفع به في المباراة المقبلة أمام ليجانيس في الدوري الإسباني، من أجل منحه الفرصة الكاملة ليكون في أفضل جاهزية قبل لقاء العودة المقرر له الثلاثـاء القادم في الأولمبيكو بروما.

موندو ديبورتيفو:

استمرار رونالدو في مهب الريح

بات مستقبل كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد في مهب الريح، بعدما أعد النادي الملكي عقدا جديدا للاعب، لكنه لا يسمح لصاحب الكرة الذهبية بالتفوق على الدخل السنوي لليونيل ميسي لاعب برشلونة.

ويمتلك رونالدو عقدا مع الفريق حتى 2021، وسط أنباء داخل البرتغال تشير إلى إمكانية انتقال اللاعب من ريال مدريد من أجل خوض تجربة جديدة في مكان آخر.

آس:

رونالدو الأسرع في مواجهة ريال مدريد ويوفنتوس

استطاع كريستيانو رونالدو جناح ريال مدريد ان يصل لأقصى سرعة بين كافة لاعبي فريقه ويوفنتوس في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي أقيمت الثلاثـاء الماضي بإيطاليا.

ووصلت أقصى سرعة لرونالدو في المباراة إلى 33.65 كيلو متر في الساعة، و33.73 كيلو متر وذلك في الشوط الأول من اللقاء، وفي الشوط الثاني وصلت سرعته إلى 32.64، ولم يتمكن أي لاعب من الوصول إلى 33 كيلو متر في الساعة.

إيطاليا:

كوريري ديلو سبورت:

كنج كارلو على رادار يوفنتوس

نوهت صحيفة كوريري ديلو سبورت أن إدارة نادي يوفنتوس تُعيد ترتيب الأوراق في الوقت الراهـن وذلك بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها فريق السيد العجوز أمام ريال مدريد بثلاثة أهداف دون رد في الدور الـ8.

وأضافت الصحيفة أن إدارة يوفنتوس تدرس الوضع من جديد، وأضافت أن المدرب المخضرم كارلو آنشيلوتي قد يكون المدرب الجديد للفريق بعد نهاية الموسم الجاري على حساب ماسمليانو أليجري.

كلمات مؤثرة من جاتوزو بعد التجديد

تحدث جينارو إيفان جاتوزو، المدرب لفريق ميلان، بعد تجديد تعاقده بكلمات مؤثرة عن فريقه.

وصرح نادي ميلان يوم الخـميس عن تجديد عقد المدرب صاحب الـ40 عامًا حتى عام 2021.

واضاف جينارو : "سعيد لتدريب فريق مثل ميلان، أتمنى أن نواصل العمل بشكل جيد كما فعلنا في الشهور الماضية، نُريد أن نُعيد ميلان للمكان الذي اعتاد أن يكون فيه."

لاجازيتا دييلو سبورت:

ريبيري إلى الـسعـودية

نوهت صحيفة لاجازيتا دييلو سبورت أن الفرنسي، فرانك ريبيري يقترب من الرحيل عن العملاق الألماني بايرن ميونيخ، على أن تكون وجهته المقبلة في الدوري السعودي.

وأضافت الصحيفة وفقا لمصادرها فإن اللاعب دخل في مفاوضات مع إدارة نادي أتحاد جدة السعودي من أجل الانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات المقبلة والتي ستشهد اعلي الإيقاف عن النادي.

لاريبوبليكا:

شكوك حول تعافي ناينجولان

نوهت صحيفة لاريبوبليكا أن الشكوك مازالت تحوم حول مشاركة اللاعب البلجيكي رادجا ناينجولان مازالت محل شكوك في المباراة المقبلة لفريقة أمام فيورنتينا والتي ستقام في الجولة 31 من عمر السيريا آ يوم السـبت القادم.

إصابة ناينجولان لن تكون الصداع الوحيد في رأس المدرب دي فرانشيسكو، حيث أن اللاعب التركي سينجيز أوندير لن يكون قادرًا على المشاركة في المباراة المقبلة للفريق أمام برشلونة على ملعب الأولمبيكو في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والتي ستقام يوم الثلاثـاء القادم.

بيانيتش يتحدث بعد خسارة الريال

تحدث ميرالم بيانيتش لاعب وسط فريق يوفنتوس، بعد الخسارة الكبيرة التي تعرض لها فريقه أمام ريال مدريد يوم الثلاثـاء الماضي في مباراة بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وقبل المباراة المقبلة بالسيريا آ أمام بينفينتو والمقرر لها يوم السـبت.

واضاف بيانيتش في تصريحاته، إن فريقه خسر أمام فريق كبير وقوي جدا، مضيفا أن البرتغالي كريستيانو رونالدو صنع الفارق مع الفريق.

وشدد اللاعب على أهمية المباراة المقبلة لفريقه أمام بينفينتو غاية في الأهمية، من أجل مواصلة المشوار نحو لقب السكوديتو.

وأكمل بأن بيانيتش أن الفوز بلقب الدوري هذا الموسم، وكأس إيطاليا سيجعل هذا الموسم إيجابياً.

ألمانيا:

كيكر:

فيرنر يفتح باب التاريخ أمام لايبزيج 

ركزت صحيفة كيكر الالماني على فوز لايبزيج على مارسيليا في ذهاب الدور ربع النهائي للدوري الاوروبي.

وتحت عنوان "فيرنر يفتح باب التاريخ امام لايبزيج"، انبأت الصحيفة إن النجم الألماني فيرنر أحرز جول فوز فريقه على حساب بطل فرنسا.

تجديد عقد سوكراتيس

يريد نادي بوروسيا دورتموند تمديد عقد مدافعه اليوناني سوكراتيس، علي الرغم من في ظل تلقي اللاعب عددًا من العروض للانتقال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت "كيكر" إن جوزيه مورينيو المدرب لمانشستر يونايتد، يحاول إغراء المدافع اليوناني للارتباط للشياطين الحمر، بالإضافة لرغبة ماسمليانو أليجري في ضم اللاعب لفريق يوفنتوس الإيطالي.

ونوهت الصحيفة إلى أن سوكراتيس أحد الأعمدة الرئيسية لدورتموند هذا الموسم بعدما ساهم في 38 مباراة من أصل 42 مباراة خاضها دورتموند هذا الموسم.

بيلد:

الموسم الألماني يقترب من النهاية

صحيفة بيلد الألماني نشرت تقريرًا عن الدوري الألماني هذا الموسم.

وقالت الصحيفة إن بايرن اقترب من التتويج بالدوري الألماني حيث يتجهز للمواجهة المقبلة امام فولفوسبورج ليحرز البوندسليجا للمرة 28 في تاريخه.

ووصفت الصحيفة تتويج بايرن بالامر القريب، علي الرغم من أنه على بعد نقطة وحيدة من التتويج.

ونوهت "بيلد" إلى أن هناك صراع دائر بين أندية (شالكة، ودورتموند، لايبزيج، فرانكفورت ، ليفركوزن، وهوفنهايم) للتأهل لدوري الأبطال والحصول على أحد المراكز الأربعة الاولى.

وكذلك هناك منافسة أخرى في الدوري الأوروبي، حيث مازال هناك فرصة أمام الفرق حتى صاحب المركز الـ12 فيردر بريمن للتأهل لليوروبا ليج، قبل 6 أسابيع من نهاية المسابقة.

كما تنافس أندية هانوفر، وفرايبورج، وفولفوسبورج، وماينز، وكولن، وهامبورج، للهروب من الهبوط.

وأكدت الصحيفة أن فرق كولن وهامبورج ضعيفة واقتربا بشدة من الهبوط رسميا.

فرنسا:

فرانس فوتبول:

"هجوم مارسيليا الهش"

وصفت صحيفة فرانس فوتبول هجوم مارسيليا بـ"الهش" بعد الهزيمة امام لايبزيج الالماني في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

ورغم الفرص التي أتيحت لمارسيليا إلا أنه فشل في إحراز أية أهداف في ملعب لايبزيج

3 فرق اقتربت من نصف نهائي يوروبا ليج

انبأت صحيفة فرانس فوتبول إن أندية أرسنال، ولاتسيو، وأتليتكو مدريد اقتربوا من التأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي بعد نتائج مباريات الذهاب.

وفاز أرسنال على أرضه على حساب سسكا موسكو الروسي (4-1)، فيما فاز أتليتكو على حساب سبورتنج لشبونة البرتغال (2-0)، وكذلك الإيطالي على "ريد بول سالزبورج" بنتيجة 4-2، فيما اعتبرت فوز لايبزيج على حساب مارسيليا بالنتيجة ممكنة التعويض علي الرغم من أن مباراة الإياب ستقام على ملعب الأخير.

ليكيب:

محاكمة سان جيرمان

يمتثل مسؤولو نادي باريس سان جيرمان لجلسة امام لجنة اللعب المالي النظيف بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم 20 إبريل الجاري، للدفاع عن نفسه.

ووجه الاتحاد الاوروبي تهمة مخالفة اللعب المالي النظيف لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي بسبب التعاقدات التي أبرمها في سوق الانتقالات الماضي، حيث سيحاول مسؤولو النادي الباريس اللجنة بأنه يستطيع تسوية ملفاته وعدم انتهاك قانون اللعب المالي النظيف.


صَلَاَح يعتذر.. وعلاقة رونالدو والريال في مهب الريح - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صَلَاَح يعتذر.. وعلاقة رونالدو والريال في مهب الريح - ياللاكورة .

العرب نيوز - صَلَاَح يعتذر.. وعلاقة رونالدو والريال في مهب الريح - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة