رغم عودة صَلَاَح..  ليـفـربول في مأزق بسبب الإصابات
رغم عودة صَلَاَح..  ليـفـربول في مأزق بسبب الإصابات

رغم عودة صَلَاَح..  ليـفـربول في مأزق بسبب الإصابات العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "رغم عودة صَلَاَح..  ليـفـربول في مأزق بسبب الإصابات" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 11:40 صباحاً.
رغم عودة صَلَاَح..  ليـفـربول في مأزق بسبب الإصابات العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار رغم عودة صَلَاَح..  ليـفـربول في مأزق بسبب الإصابات - العرب نيوز - رغم عودة صَلَاَح..  ليـفـربول في مأزق بسبب الإصابات .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رغم عودة صَلَاَح..  ليـفـربول في مأزق بسبب الإصابات.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 11:40 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن صدمة كبيرة تنتظرعشاق نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد مباراة الفريق أمام المان سيتي في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة، قدم خلالها فريق الريدز اداء أكثر من رائع داخل الميدان.

 

وقالت شبكة "ليفربول إيكو"، انه بعدما أعلن الريدز سلامة الفرعون المصري، الفرعون المصري صلاح لاعب الفريق، إنه تم تشخيص إصابة وانها بسيطة للغاية فقط اللاعب يحتاج إلي راحة 48 ساعة علي الأكثر، عاد النادي ليؤكد معضلة لحاق نجم خط الوسط ، إيمري كان بالمواجهة المقبلة للفريق سواء بالدوري أمام إيفرتون أو بدوري الإبطال أمام السيتي بلقاء العودة، وانه يحتاج لإسبوعين علي الأقل لتشخيص حالته مرة أخري.

 

وكان صلاح صاحب الـ 38 جول مع الليفر هذا الموسم ، قد استبدل في بداية الشوط الثاني لمباراة فريقه أمام السيتي في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة، كإجراء احترازي من المدرب، حيث قدم خلالها صلاح أداء ولا أروع في شوط المباراة الأول، وافتتح أهداف المباراة قبل أن يصنع الهدف الثالث للسنغالي ساديو ماني، بينما كانت إصابة إيمري الذى ابتعد عن مباراة مانشستر سيتى، عندما لعب أمام نادي واتفورد فى المباراة التى انتهت بفوز الريدز 5- 0، واحرز خلالها الفرعون "سوبر هاتريك"، وهى المباراة التى خرج خلالها مصابا، لم يلعب سوي 27 دقيقة فقط.


وقالت "إيكو" في تقريرها، إن إيمرى لم يلعب ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا بسبب إصابة الظهر، والتى ستبعده أيضاً عن مباراة إيفرتون غداً السـبت فى ديربى الميرسيسايد"، وسيغيب إيضًا عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

وتسببت إصابة نجم المنتخب الالماني في أزمة للريز، حيث إن يورجن كلوب المدرب للفريق ،كان يضع أماله علي لإشراك اللاعب الألمانى فى مباراة الإياب أمام السيتى، بدلاً من جوردان هندرسون قائد الفريق، الذى أصبح خارج حسابات الفريق، بعدما حظي علي الإنظار الثالث، بجانب إصابة النجم الإنجليزي الآخر آدم لالانا، نجم وسط الفريق في أوتارالركبة، وجاءت إصابة اللاعب بمثابة كارثة جديدة، بعدما تعرض صلاح للإصابة فى العضلة الضامة، خلال مباراة الذهاب أمام السيتى، وهو ما قد يحرمه من اللعب أمام إيفرتون فى ديربى الميرسيسايد.

 

وأصبحت إصابة إيمرى، لا تهدد ليفربول فقط، ولكنها تهدد منتخب المانشفت ، نظرا لأن الإصابة قد تحرم اللاعب صاحب الـ24 عاما من المشاركة بمونديال روسيا 2018، بعد ان كشفت تقارير طبية للاعب انها تبدو أخطر مما كان يتخيل الجميع.

وأصبح الخيار أمام كلوب، المدرب للريدز بين ثلاث لاعبين فقط لحل أزمة الوسط خلال الفترة المقبلة، وهم :" المخضرم جايمس ميلنر و الهولندي جيورجينهو فاينالدوم ألكسندر مارك ديفيد أوكسليد-تشامبرلين" للإستعانة بهم بالمبارتين المقبلتين .

رغم عودة صَلَاَح..  ليـفـربول في مأزق بسبب الإصابات، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، رغم عودة صَلَاَح..  ليـفـربول في مأزق بسبب الإصابات، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رغم عودة صَلَاَح..  ليـفـربول في مأزق بسبب الإصابات.

العرب نيوز - رغم عودة صَلَاَح..  ليـفـربول في مأزق بسبب الإصابات

المصدر : بوابة الشروق