وائل النجار: لم يساند الاتحاد سوى جماهيره
وائل النجار: لم يساند الاتحاد سوى جماهيره

وائل النجار: لم يساند الاتحاد سوى جماهيره، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، وائل النجار: لم يساند الاتحاد سوى جماهيره، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "وائل النجار: لم يساند الاتحاد سوى جماهيره".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 11:47 صباحاً، أشاد الإعلامي الرياضي وائل النجار بجماهير نادي الاتحاد التي ساندت الفريق رغم الظروف العصيبة التي مر بها في الفترة الماضية.
واضاف النجار من خلال تصريحات إذاعية: “: الوحيد الذي وقف مع نادي الاتحاد وساعده ينهض رغم الظروف هو جماهيره”.
وتابع تصريحاته: “من ثمان سنوات وجماهير الاتحاد هي الوحيدة المساندة له من جدة ومن خارجها، وهم الوحيدين الذين يستحقون أن يختموا موسمهم ببطولة”.
وأكمل: “حضور جماهير الاتحاد رغم سوء النتائج والمستويات ورغم الظروف دليل على وفائها واستحقاقها لناديها وللنهائي، على مغاير جماهير المناسبات والمباريات المهمة”.
وأكمل: “مع ذهاب عبدالرحمن الغامدي إلى معسكر في المان يونايتد، لكن عتب جماهير الاتحاد على أن اللاعب بحاجة للعب عديد من المباريات أكثر من حاجته لمعسكر خارجي”.
وزاد: “أوضح سييرا رغبته بالاستمرار مع الاتحاد، لأن الاتحاد عرّفه على المنطقة، ولا ننسى بأنه في عامين فقط استطاع الفوز على جميع أندية الدوري والفوز ببطولة والوصول لنهائي كأس الملك وقد تكون بطولته الثانية مع الفريق”.
وختم: “الأهم لـ الاتحاد هو عودة الثقة للاعبين والجماهير بتحقيق لقب كأس الملك، هذا غير المشاركة آسيوياً ولعب مباراة السوبر”.

وائل النجار: لم يساند الاتحاد سوى جماهيره، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، وائل النجار: لم يساند الاتحاد سوى جماهيره، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، وائل النجار: لم يساند الاتحاد سوى جماهيره.

العرب نيوز - وائل النجار: لم يساند الاتحاد سوى جماهيره

المصدر : سبورت السعودية