رئيس الـريـال مـدريـد يضع بنزيما أمام القرار الصعب!
رئيس الـريـال مـدريـد يضع بنزيما أمام القرار الصعب!

رئيس الـريـال مـدريـد يضع بنزيما أمام القرار الصعب!، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الجمعة 6 أبريل 2018 11:47 صباحاً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "رئيس الـريـال مـدريـد يضع بنزيما أمام القرار الصعب!".

2d2aeffed2.jpg

هل يعيش بنزيما أيامه الأخيرة برفقة ريال مدريد؟ صورة من الأرشيف.بتاريخ اليوم الجمعة 6 أبريل 2018 11:47 صباحاً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، كثيراً ما تصدى رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز للانتقادات، التي طالت مهاجم الفريق بنزيما، لكن يبدو أن بيريز غير أخيراً موقفه حيال المهاجم الفرنسي، واقترح عليه الانتقال إلى وجهة كروية جديدة. فما هي يا ترى؟يبدو أن مهاجم ريال مدريد بنزيما يعيش أيامه الأخيرة برفقة "الميرنغي"، فالدولي الفرنسي يُقدم منذ بداية الموسم أداء باهتاً جر عليه انتقادات الجماهير المدريدية، التي أطلقت في عدة مرات صافرات الاستهجان ضد بنزيما.

وحظي بنزيما منذ انتقاله إلى فريق ريال مدريد سنة 2009 بثقة رئيس "الأبيض الملكي" فلورنتينو بيريز، الذي ظل يُدافع عن المهاجم الفرنسي، مؤكداً أنه من أفضل اللاعبين في عالم الساحرة المستديرة، بيد أن قناعة بيريز قد تغيرت الآن، علي الرغم من وأن بنزيما يُعاني من عقم تهديفي واضح، فقد احرز في هذا الموسم 9 أهداف فقط في كل المسابقات.

وفي هذا الصدد، ذكر موقع "دون بالون" أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، اقترح على مهاجم الفريق بنزيما الانتقال إلى الدوري الصيني في الموسم القادم، وأكمل أن بيريز مقتنع الآن أن مظاهرة الدولي الفرنسي برفقة "الميرنغي" قد وصلت إلى نهايتها.

والمح الموقع الإسباني إلى أن رئيس ريال مدريد يرى أن الدوري الصيني، الذي تطور كثيراً في الآونة الأخيرة، قد يكون وجهة مناسبة لبنزيما، كما أن بيريز سيستفيد من أمول الصفقة المُرتقبة، من أجل التعاقد من البولندي روبرت ليفاندوفسكي أو مهاجم توتنهام الإنجليزي هاري كين.

في نفس سياق، أكد موقع "دون بالون" أن بنزيما (30 عاماً) لا يُحبذ الآن فكرة الانتقال إلى الدوري الصيني، وأكمل أن مهاجم ريال مدريد، يفترض أنه لازال قادر على لعب كرة القدم على أعلى مستوى في القارة الأوروبية.

جدير بالذكر، أن عدد التقارير الصحفية أشارت إلى أن بنزيما، قد ينتقل إلى نادي تشيلسي اللندني في فترة الانتقالات الصيفية، فيما يبدو أن ريال مدريد عاقد العزم على ضم مهاجم جديد يقود كتيبة النادي الملكي في الموسم القادم.
german-talk-radio1.png

رئيس الـريـال مـدريـد يضع بنزيما أمام القرار الصعب!، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،رئيس الـريـال مـدريـد يضع بنزيما أمام القرار الصعب!.

العرب نيوز - رئيس الـريـال مـدريـد يضع بنزيما أمام القرار الصعب!

المصدر : وكالة اونا