دوري السلة الأمريكي.. جاز على أعتاب الأدوار الإقصائية
دوري السلة الأمريكي.. جاز على أعتاب الأدوار الإقصائية

دوري السلة الأمريكي.. جاز على أعتاب الأدوار الإقصائية، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "دوري السلة الأمريكي.. جاز على أعتاب الأدوار الإقصائية".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، قطع يوتا جاز خطوة أخرى نحو التأهل للأدوار الإقصائية لدوري كرة السلة الامريكي للمحترفين بعد فوزه 117-95 على لوس أنجليس كليبرز الليلة الماضية.

ويحتل جاز المركز الرابع في القسم الغربي برصيد 46 فوزا و33 هزيمة وأصبح يتفوق بأربعة انتصارات على كليبرز صاحب المركز العاشر.

وأحرز دونافان ميتشل 19 نقطة وأكمل زميله رودي جوبير 15 نقطة بالإضافة إلى استحواذه على عشر كرات مرتدة ليقودا جاز للفوز الرابع على التوالي.

وأصبح كليبرز بحاجة للفوز في آخر ثلاث مباريات للحفاظ على آماله في الظهور في الأدوار الإقصائية للموسم السابع على التوالي.

وفاز دنفر ناجتس 100-96 على مينيسوتا تيمبرولفز ليعزز آماله في بلوغ الأدوار الإقصائية.

ويحتل ناجتس المركز التاسع في القسم الغربي برصيد 44 فوزا و35 هزيمة وهو الرصيد ذاته لتيمبرولفز صاحب المركز الثامن والذي يتفوق في المواجهات المباشرة.

وقلب كليفلاند كافاليرز تأخره بفارق 17 نقطة في الربع الرابع لفوز 119-115 على واشنطن ويزاردز ليحافظ على المركز الثالث في القسم الشرقي قبل مواجهة مهمة ضد فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز.

ويملك كافاليرز وصيف البطل في الموسم الماضي 49 فوزا مقابل 30 هزيمة بينما يملك سيفنتي سيكسرز 48 فوزا و30 خسارة.

ويحتاج كافاليرز للفوز لضمان تفوقه في المواجهات المباشرة على سيفنتي سيكرز إذ انتصر مرتين في ثلاث مواجهات هذا الموسم.

وفاز إنديانا بيسرز 126-106 على جولدن ستيت وريورز حامل اللقب فيما انتصر هيوستون روكتس صاحب صدارة القسم الغربي 96-94 على بورتلاند تريل بليزرز.

وتغلب بروكلين نتس 119-111 على ميلووكي باكس.

دوري السلة الأمريكي.. جاز على أعتاب الأدوار الإقصائية، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، دوري السلة الأمريكي.. جاز على أعتاب الأدوار الإقصائية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، دوري السلة الأمريكي.. جاز على أعتاب الأدوار الإقصائية.

العرب نيوز - دوري السلة الأمريكي.. جاز على أعتاب الأدوار الإقصائية

المصدر : الفجر