موعد ديربي ليـفـربول وإيفرتون والقناة الناقلة والمعلق.. وموقف مشاركة صَلَاَح بعد الإصابة.. وتصريح هام من كلوب
موعد ديربي ليـفـربول وإيفرتون والقناة الناقلة والمعلق.. وموقف مشاركة صَلَاَح بعد الإصابة.. وتصريح هام من كلوب

موعد ديربي ليـفـربول وإيفرتون والقناة الناقلة والمعلق.. وموقف مشاركة صَلَاَح بعد الإصابة.. وتصريح هام من كلوب، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، موعد ديربي ليـفـربول وإيفرتون والقناة الناقلة والمعلق.. وموقف مشاركة صَلَاَح بعد الإصابة.. وتصريح هام من كلوب، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "موعد ديربي ليـفـربول وإيفرتون والقناة الناقلة والمعلق.. وموقف مشاركة صَلَاَح بعد الإصابة.. وتصريح هام من كلوب".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 09:24 مساءً، عشاق الكرة العالمية على موعد مع مواجهة قوية، في الواحدة والنصف ظهر السـبت، بين ليفربول المحترف في إطار صفوفه النجم المصري الفرعون المصري صلاح، وإيفرتون، في ديربي الميرسيسايد، بملعب جوديسون بارك، في إطار منافسات الأسبوع الـ33 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري برصيد 66 نقطة، بينما يأتي إيفرتون في المركز التاسع بـ 40 نقطة.

ويسعى ليفربول بقيادة يورجن كلوب لمواصلة نغمة الانتصارات بعدما تغلب في الجولة الماضية على كريستال بالاس، بهدفين لهدف، وشهدت المباراة تألق صلاح، حيث احرز هدفا قاتلا، قاد به فريقه للفوز.

ويحتل الفرعون المصري صدارة هدافي البريميرليج بـ 29 هدفا، بفارق 5 أهداف عن هاري كين مهاجم توتنهام الذي يمتلك 24 هدفا.

وكان النجم المصري قد تألق مع ليفربول، في دوري أبطال أوروبا، واحرز هدفا، وصنع أخر، وقاد فريقه للفوز على المان سيتي، بثلاثية نظيفة، بملعب أنفيلد، في إطار ذهاب الدور ربع النهائي من البطولة.

وأعلي صلاح رصيده من الأهداف في دوري الأبطال هذا الموسم لـ7.

وبعد 7 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، خرج صلاح مصابا، بعدما شعر بألم في العضلة الضامة، وانتابت الجماهير حالة من القلق خوفا من حجم الإصابة.

موقف مشاركة صلاح أمام إيفرتون

وفي ذات السياق، أعلن موقع "ليفربول إيكو"، المعني بأخبار الريدز، أن إصابة صلاح ستمنعه بصورة كبيرة جدا من المشاركة أمام إيفرتون، السـبت، وفي الوقت ذاته لن تعوقه عن المشاركة في لقاء الإياب أمام المان سيتي في دوري الأبطال الثلاثـاء القادم، بحسب الفريق الطبي.

فيما انبأت صحيفة "الديلي ميرور" البريطانية، إن الأطباء نصحوا الإدارة الفنية للفريق الإنجليزي بضرورة عدم مشاركة نجم الفراعنة، في ديربي ميرسيسايد، حتى ينال مزيدا من الراحة، مشيرة إلى أن الأطباء يرون أن الإصابة في الفخذ، التي تعرض لها اللاعب ليست خطيرة جدا.

كلوب يلمح لإراحة صلاح في الديربي

من جهته ألمح يورجن كلوب، المدرب لليفربول في مؤتمر صحفي قبل الديربي، إلى إمكانية عدم الدفع بصلاح أمام إيفرتون، قائلا: "فعلنا كل شيء لكي يصبح اللاعب جاهزا.. إذا كان هناك شكوك وليس سليما بنسبة 100% فلن يساهم، لن أخاطر بأي لاعب وليس فقط مو"، مضيفا: "لا يمكنني أن أجعله جاهزا من أجل اللعب في الدربي، لا يمكنك أن تدفعه لذلك ولا يريد مشجعونا ذلك".

وكانت صحيفة ديلى ميل البريطانية، قد طمأنت جماهير ليفربول، على إصابة نجم فريقهم، وكشفت أن صلاح أجرى فحوصات طبية بأحد المستشفيات، على الفخذ، وخضع لجلسة في خيمة أوكسجين، المخصصة للاستشفاء من الإصابات، وأكدت التقارير أنه سليم ولا يعاني من أي شيء خطير.

ونوهت الصحيفة إلى أن نجم الريدز غادر المستشفى بعد الكشف الطبي، وكان في حالة جيدة، ولا يشعر بأي ألم خلال سيره في حي شيشاير مع صديق له قبل أن يستقلا سيارة مرسيدس.

القنوات الناقلة لديربي الميرسيسايد والمعلق

وتذاع المباراة على beIN SPORTS HD 2، بتعليق: يوسف سيف.

اقرأ أيضا:

صلاح يهزم رونالدو في دوري الأبطال.. ويحقق رقما قياسيا مع ليفربول

فيديو| ليلة تألق "صلاح" أمام السيتي: جول وأسيست وانجاز جديد.. والفرعون يتحدى رونالدو

بشرى سارة لعشاق "صلاح" بعد إصابته أمام المان سيتي

 

موعد ديربي ليـفـربول وإيفرتون والقناة الناقلة والمعلق.. وموقف مشاركة صَلَاَح بعد الإصابة.. وتصريح هام من كلوب، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، موعد ديربي ليـفـربول وإيفرتون والقناة الناقلة والمعلق.. وموقف مشاركة صَلَاَح بعد الإصابة.. وتصريح هام من كلوب، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، موعد ديربي ليـفـربول وإيفرتون والقناة الناقلة والمعلق.. وموقف مشاركة صَلَاَح بعد الإصابة.. وتصريح هام من كلوب.

العرب نيوز - موعد ديربي ليـفـربول وإيفرتون والقناة الناقلة والمعلق.. وموقف مشاركة صَلَاَح بعد الإصابة.. وتصريح هام من كلوب

المصدر : الموجز