صَلَاَح خارج مواجهة إيفـرتون الأنجليزي في البريميرليج - ياللاكورة
صَلَاَح خارج مواجهة إيفـرتون الأنجليزي في البريميرليج - ياللاكورة

صَلَاَح خارج مواجهة إيفـرتون الأنجليزي في البريميرليج - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "صَلَاَح خارج مواجهة إيفـرتون الأنجليزي في البريميرليج - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 09:30 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: ضياء علي جوهر

عزم الدولي المصري الفرعون المصري صلاح نجم وهداف ليفربول مع مدربه والجهاز الفني لفريقه عدم المشاركة في مواجهة إيفرتون في إطار منافسات الجولة 33 في البريميرليج.

صلاح تعرض لإصابة في العضلة الضامة خلال مواجهة المان سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ليغادر أرضية أنفيلد مع بداية الشوط الثاني.

وأجرى الدولي المصري فحصاً طبياً في اليـوم التالي للمباراة للاطمئنان على حالته، ليتأكد من أنه لا يعاني من أي تمزق أو إصابة، وأن الأمر لا يتعدى كونه مجرد إجهاد.

بالتزامن مع وجود ذلك فضل صلاح بتشاور مع كلوب والجهاز الطبي الحصول على راحة من مواجهة إيفرتون، من أجل المواجهة الأهم ضد المان سيتي في إياب ربع نهائي الأبطال.

صلاح احرز جول وصنع أخر في فوز ليفربول (3-0) على رجال بيب جوارديولا في ملعب أنفيلد، ليضع الفريق الأحمر قدماً في نصف نهائي دوري الأبطال.

ويتصدر صلاح قائمة هدافي البريميرليج برصيد 29 جول، وآتي خلفه هاري كين برصيد 24 هدفاً، لكن غياب المصري سيمنح فرصة للمهاجم الإنجليزي لتقليص الفارق قبل 5 جولات من النهاية.

المدرب الألماني عزم أعطي راحة للمهاجم البرازيلي فيرمينو، وشامبرلين وربيرتسون، بالإضافة إلى صلاح، حتى يكونوا جاهزين لمواجهة المان سيتي وتفادي حدوث أي إصابات لهم قبل اللقاء المصيري.


صَلَاَح خارج مواجهة إيفـرتون الأنجليزي في البريميرليج - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صَلَاَح خارج مواجهة إيفـرتون الأنجليزي في البريميرليج - ياللاكورة .

العرب نيوز - صَلَاَح خارج مواجهة إيفـرتون الأنجليزي في البريميرليج - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة