اليوفي يسعى لنسيان أحزانه الأوروبية على عتبة بينفينتو
اليوفي يسعى لنسيان أحزانه الأوروبية على عتبة بينفينتو

اليوفي يسعى لنسيان أحزانه الأوروبية على عتبة بينفينتو، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، اليوفي يسعى لنسيان أحزانه الأوروبية على عتبة بينفينتو، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "اليوفي يسعى لنسيان أحزانه الأوروبية على عتبة بينفينتو".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 09:40 مساءً، أصبح الحصول على لقب الكالتشيو الايطالي لكرة القدم، الهدف الرئيسي لفريق يوفنتوس، بعد خسارته 0-3 أمام ريال مدريد الإسباني، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، وتضاؤل فرصه في التأهل لنصف النهائي.
ويعود يوفنتوس، للمنافسات المحلية بمواجهة مضيفه بينفينتو، اليـوم السـبت، في إطار الجولة الـ 31 من عمر المسابقة.
وجاءت هذه المباراة بعد أيام قليلة، من خسارة يوفنتوس أمام الريال، ويمكن لحامل لقب الكالتشيو الايطالي لكرة القدم أن ينظر لمباراة العودة بدوري الأبطال، التي ستقام الأربـعاء القادم، على أنها إجراء شكلي.
واضاف ماسيمليانو أليغري، المدرب ليوفنتوس «يجب علينا أن نستعيد توازننا، وأن نركز فقط على الكالتشيو الايطالي لكرة القدم».
وأكمل «منزعج من الهدف الثالث الذي استقبلناه من مارسيلو. كان يتوجب علينا أن نحافظ على النتيجة 0-2، وأن نحاول التعويض في مباراة الإياب بمدريد. أصبح هذا الأمر حاليا صعبا للغاية».
ولا يعثر يوفنتوس، الذي أتم الموسم الماضي رقما قياسيا، بالتتويج بلقبه السادس على التوالي في الكالتشيو الايطالي لكرة القدم، منافسة على اللقب إلا من فريق نابولي، علي الرغم من وأن روما، صاحب المركز الثالث، يبتعد بفارق 18 نقطة، مع تبقي
8 مباريات على نهاية الدوري.
ويسعى يوفنتوس للفوز بلقب كأس إيطاليا للمرة الرابعة على التوالي، عندما يواجه ميلان،
9 مايو في المباراة النهائية.
ولم يختلف مصير روما في بطولة دوري أبطال أوروبا عن يوفنتوس، حيث خسر الفريق أمام مضيفه برشلونة، بنتيجة 1-4، الأربـعاء الماضي،ويلعب «ذئاب روما» مع فيورنتينا، ويتطلع الجيلاروسي للبقاء في المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.
واضاف إيدين دجيكو، عقب المباراة التي احرز فيها لاعبو روما، هدفين بالخطأ في مرماهم «الآن علينا أن نستعيد توازننا أمام فيورنتينا».
وأكمل «إنها مباراة مهمة لنضمن اللعب في دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم. بعد ذلك، سنفكر في مباراة الإياب أمام برشلونة، التي ستقام الثلاثـاء القادم».
وآتي لاتسيو، في المركز الخامس، بفارق 3 نقاط عن روما، ويريد أن يستولي أحد المراكز المؤهلة للعب بدوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، بدلا من اللعب في الدوري الأوروبي،وتشتمل مباريات اليـوم  مباراة ديربي بين سامبدوريا وجنوى، ويقابل سبال مع أتالانتا.

اليوفي يسعى لنسيان أحزانه الأوروبية على عتبة بينفينتو، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، اليوفي يسعى لنسيان أحزانه الأوروبية على عتبة بينفينتو، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، اليوفي يسعى لنسيان أحزانه الأوروبية على عتبة بينفينتو.

العرب نيوز - اليوفي يسعى لنسيان أحزانه الأوروبية على عتبة بينفينتو

المصدر : الشاهد