اختبار سهل لبرشلونة أمام ليغانيس بالدوري الإسباني اليـوم
اختبار سهل لبرشلونة أمام ليغانيس بالدوري الإسباني اليـوم

اختبار سهل لبرشلونة أمام ليغانيس بالدوري الإسباني اليـوم، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، اختبار سهل لبرشلونة أمام ليغانيس بالدوري الإسباني اليـوم، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "اختبار سهل لبرشلونة أمام ليغانيس بالدوري الإسباني اليـوم".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 09:40 مساءً، يستضيف نادي برشلونة ونجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي فريق ليغانيس الرابع عشر اليـوم في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم، في مباراة قد تكون الـ 38 تواليا دون خسارة. وفي حال أتم برشلونة ذلك، سيتمكن من معادلة الرقم القياسي الاسباني المسجل باسم ريال سوسييداد، والذي يعود الى موسم 1979-1980.
وتعود الخسارة الاخيرة لبرشلونة الى ابريل 2017 حين سقط أمام ملقة 0-2، وهو خاض عقب ذلك سبع مباريات في اشراف مدربه السابق لويس انريكي، و30 مباراة بقيادة مدربه الحالي ارنستو فالفيردي.
وفي حال تجاوز برشلونة هذه العتبة، سيكون أيضا أمام احتمال اغلاق الموسم من دون أي خسارة، وهو ما لم يحققه أي فريق في التاريخ الحديث لليغا «آخر من أتم ذلك كان ريال مدريد في موسم 1931-1932».
وعاد ميسي أساسيا الى الفريق بعد معاناة من إصابة عضلية ابعدته عن منتخب بلاده، وهو لم يبرز أمام روما خلافا لحال غريمه رونالدو.
وخاض الارجنتيني الدقائق التسعين أمام روما، بينما ترك زميله بوسكيتس العائد من إصابة أبعدته ثلاثة أسابيع، مكانه للبرازيلي باولينيو في الشوط الثاني.
وغاب ميسي عن مباراتين وديتين لمنتخب بلاده نهاية  مارس، وشاطر في الدقائق الاخيرة ضد اشبيلية في المرحلة السابقة من الدوري المحلي، الا انه نجح في إدراك التعادل في الوقت القاتل «2-2»، محافظا على احرز فريقه من دون خسارة في 37 مباراة متتالية.من جهته، خاض بوسكيتس أمام روما مباراته الاولى منذ اصابته أمام تشلسي الانكليزي في دور الـ 16 لدوري ابطال اوروبا قبل ثلاثة اسابيع.
واضاف فالفيردي «بوسكيتس لم يكن مرتاحا بسبب الاصابة التي تعرض لها، وفي النهاية كان يعاني كثيرا وقمنا بتغييره، لكن مشاركته امر جيد»، مقرا بأن فريقه كان دون المستوى المطلوب ضد روما. اكمل «لم نقدم ايقاعا متواصلا في المباراة. ارتكبنا عدد الأخطاء، وفي عدد الاوقات تسرعنا بالانطلاق نحو الهجوم بدلا من السيطرة»،ويلعب اليـوم ايضا الافيس مع خيتافي، وسلتا فيغو مع اشبيلية، وريال بيتيس مع ايبار.

اختبار سهل لبرشلونة أمام ليغانيس بالدوري الإسباني اليـوم، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، اختبار سهل لبرشلونة أمام ليغانيس بالدوري الإسباني اليـوم، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، اختبار سهل لبرشلونة أمام ليغانيس بالدوري الإسباني اليـوم.

العرب نيوز - اختبار سهل لبرشلونة أمام ليغانيس بالدوري الإسباني اليـوم

المصدر : الشاهد