موقعة الأهـلي والهلال تخطف الأنظار في «الجوهرة المشعة» ... الليلة
موقعة الأهـلي والهلال تخطف الأنظار في «الجوهرة المشعة» ... الليلة

موقعة الأهـلي والهلال تخطف الأنظار في «الجوهرة المشعة» ... الليلة، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، موقعة الأهـلي والهلال تخطف الأنظار في «الجوهرة المشعة» ... الليلة، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "موقعة الأهـلي والهلال تخطف الأنظار في «الجوهرة المشعة» ... الليلة".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 09:40 مساءً، يشهد استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» في جدة  اليـوم السـبت قمة حاسمة على لقب الدوري السعودي لكرة القدم تجمع الأهلي الثاني مع مضيفه الهلال المتصدر وحامل اللقب في المرحلة الخامسة والعشرين.
وتحبط الدوري السعودي لمدة 20 يوماً بسبب معسكري المنتخب في إسبانيا وبلجيكا في إطار استعداداته لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.
ويتصدر الهلال الترتيب برصيد 52 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط عن الأهلي الثاني قبل مرحلتين من نهاية الموسم.
وسيحرز الهلال لقبه الرابع عشر في البطولة حال فوزه على الأهلي، بينما سيتقدم الأخير في حال فوزه الى الصدارة ويؤخر التتويج الى المرحلة الاخيرة، ما يعزز فرصته بإحراز لقبه الخامس في تاريخه نظراً لسهولة مباراته المقبلة ضد أحد، أول الهابطين لملحق الصعود والهبوط،ويستضيف الهلال في المرحلة الأخيرة الفتح الرابع.
ويخوض الأهلي المباراة بمعنويات عالية بعدما حجز مقعده في الدور ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا قبل ثلاثة أيام، معوضا خروجه من نصف نهائي مسابقة كأس الملك أمام الفيصلي. وسيرمي الأهلي بكل أوراقه في المباراة التي تعتبر بمثابة النهائي كون الفوز سيضعه على بعد مرمى حجر من اللقب، بينما أي نتيجة أخرى قد تنهي حظوظه بالتتويج.
وحرص الجهاز الفني خلال الأيام الماضية على تجهيز الفريق فنياً ومعنوياً خصوصا بعدما تعمد المدرب الأوكراني سيرغي ريبروف إراحة عدد من العناصر الأساسية وعدم إشراكهم في مباراة تراكتور الإيراني.
في المقابل، تراجعت مستويات الهلال ونتائجه في الآونة الأخيرة. ورغم إقالة مدربه الأرجنتيني رامون دياز والاستعانة بمواطنه مدرب الفريق الأولمبي خوان براون، إلا أن أزمة الفريق الفنية استمرت، ففقد فرصة التأهل للدور الثاني في دوري أبطال آسيا بعد تلقيه خسارة جديدة كانت أمام العين الاماراتي أبقته في المركز الأخير في مجموعته دون أي فوز.
ويضع الهلال ثقله في المباراة لحسم اللقب وانقاذ موسمه ببطولة الدوري التي باتت هدفاً رئيسياً له، علي الرغم من بعدما فضل المدرب إراحة عدد اللاعبين الأساسيين أمام العين خوفاً عليهم من الإصابات والإرهاق.
ويبرز في الهلال عدد من اللاعبين كعبدالله المعيوف وأسامة هوساوي ومحمد البريك وياسر الشهراني وعبدالله عطيف ومحمد كنو والأوروغوياني نيكولاس ميليسي والأرجنتيني إيزكويل سيروتي والمغربي أشرف بن شرقي والسوري عمر خربين والفنزويلي غيلمين ريفاس،ويلعب اليـوم ايضا الباطن مع الفيصلي والفتح مع النصر.

موقعة الأهـلي والهلال تخطف الأنظار في «الجوهرة المشعة» ... الليلة، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، موقعة الأهـلي والهلال تخطف الأنظار في «الجوهرة المشعة» ... الليلة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، موقعة الأهـلي والهلال تخطف الأنظار في «الجوهرة المشعة» ... الليلة.

العرب نيوز - موقعة الأهـلي والهلال تخطف الأنظار في «الجوهرة المشعة» ... الليلة

المصدر : الشاهد