اتحاد جدة السعودي يقترب من ضم الفرنسي فرانك ريبيري
اتحاد جدة السعودي يقترب من ضم الفرنسي فرانك ريبيري

اتحاد جدة السعودي يقترب من ضم الفرنسي فرانك ريبيري، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، اتحاد جدة السعودي يقترب من ضم الفرنسي فرانك ريبيري، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "اتحاد جدة السعودي يقترب من ضم الفرنسي فرانك ريبيري".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 09:40 مساءً، كشفت تقارير صحافية، أن نجم فريق بايرن ميونيخ الألماني، في طريقة للارتباط إلى اتحاد جدة السعودي.
وقالت صحيفة «توتوسبورت» الإيطالية، أن مستقبل الفرنسي الدولي فرانك ريبيري، بات في الشرق، مشيرة إلى أن اللاعب الذي ينتهي عقده مع بايرن في يوينو القادم، سيلعب في الـسعـودية، بقميص اتحاد جدة.
وأوضحت الصحيفة أن ريبيري، الذي أتم عامه الـ35، سيترك ألمانيا بعد 11 سنة، قضاها في صفوف بايرن ميونيخ، ليلعب بداية من الموسم الجديد في صفوف «العميد».
وينتظر أن يبرم اتحاد جدة، سوق انتقالات صيفي ناري، بعد أن حُرِم من التعاقدات على مدار فترتي الانتقالات الأخيرتين، بسبب مستحقات قديمة للاعبه الأسترالي السابق جيمس ترويسي.
وفشل الاتحاد في الحصول على أي من المراكز الأربعة الأولى في دوري المحترفين السعودي، والمؤهلة إلى دوري أبطال آسيا في الموسم القادم،غير أنه لا يزال يملك فرصة اللعب في البطولة القارية، حال فوزه على الفيصلي في نهائي كأس الملك.
من جهته رد حمد الصنيع، رئيس اتحاد جدة، على ما نشرته الصحف الأوروبية، حول اقتراب انضمام نجم بايرن ميونيخ الألماني لصفوف «العميد».
واضاف الصنيع في تصريحات تلفزيونية: «لن أعلق على كل ما يُنشر من تعاقدات الاتحاد مع لاعبين أجانب، نريد التركيز على عملنا الحالي، وأقول للاتحاديين: «لا تصدقوا إلا أخبار النادي الرسمية الصادرة من المركز الإعلامي».
وركز رئيس «العميد» أن المركز الحالي للفريق «العاشر» في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، لا يليق باسم النادي، مشددًا على ضرورة اقتناص الفوز على الاتفاق لتحسين المراكز.
وأكمل: «رغم تعرض الفريق للإصابات والإيقافات، إلا أننا لم نشتك من ذلك، والدعم الكبير من جماهير الاتحاد يُخجلنا ويُجبرنا على تقديم المزيد».

اتحاد جدة السعودي يقترب من ضم الفرنسي فرانك ريبيري، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، اتحاد جدة السعودي يقترب من ضم الفرنسي فرانك ريبيري، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، اتحاد جدة السعودي يقترب من ضم الفرنسي فرانك ريبيري.

العرب نيوز - اتحاد جدة السعودي يقترب من ضم الفرنسي فرانك ريبيري

المصدر : الشاهد