"التتويج الحلم" و"احتفال بارد" في أسبوع الحسم الأوروبي - ياللاكورة
"التتويج الحلم" و"احتفال بارد" في أسبوع الحسم الأوروبي - ياللاكورة

"التتويج الحلم" و"احتفال بارد" في أسبوع الحسم الأوروبي - ياللاكورة، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ ""التتويج الحلم" و"احتفال بارد" في أسبوع الحسم الأوروبي - ياللاكورة ".

اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 09:42 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، كتب: أحمد فاروق

وصل الموسم الكروي في الملاعب الأوروبية إلى مراحله الأخيرة، ومع تفوق غير معتاد بأريحية كبيرة لمتصدري العديد من الدوريات الأوروبية الكبرى، أصبح حسم اللقب رسميًا واردًا بقوة في الأسبوع القادم في أكثر من مسابقة محلية.

بريميرليج.. المان سيتي ينتظر "التتويج الحلم" في الديربي

هل يوجد شعور أجمل من حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في مواجهة مباشرة أمام منافسك في نفس المدينة وغريمك التاريخي؟ وأن يكون الحسم على ملعبك ووسط جماهيرك؟ بالتأكيد هو التتويج "الحلم" لمحبي المان سيتي، وهو ما سيسعى إليه الفريق مساء غد.

يتصدر المان سيتي جدول ترتيب بريميرليج برصيد 84 نقطة، وبفارق 16 نقطة عن جاره وأقرب ملاحقيه المان يونايتد، قبل ست جولات من نهاية عمر المسابقة الإنجليزية، مع وجود مواجهة مؤجلة لكلا الفريقين.

ومع فارق الـ 16 نقطة قبل سبع مواجهات متبقية لقطبي مدينة مانشستر، يمتلك المان سيتي فرصة حسم اللقب رسميًا في حالة فوزه بأي نتيجة على زائره المان يونايتد، في السادسة والنصف مساء غد.

وسيرفع سيتي الفارق في حالة تغلبه على المان يونايتد إلى 19 نقطة، قبل ست مواجهات متبقية بعد صافرة نهاية الديربي، وهو الفارق الذي يستحيل تعويضه حسابيًا.

لكن ذلك الحافز الكبير يصطدم بواقع الانشغال بالمواجهة الأهم أمام ليفربول مساء الثلاثـاء القادم، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

فبعد خسارة قاسية ذهابًا بثلاثية نظيفة في أنفيلد، أصبح فريق جوارديولا مطالبًا بالتركيز بشكل أكبر على مواجهة الإياب في البطولة القارية، حيث يعد حسم التتويج بلقب بريميرليج مسألة وقت.

احتفال بارد بإنجاز معتاد في بوندسليجا

اخبر يوب هاينكس المدرب لفريق بايرن ميونخ الألماني أن فريقه سيؤجل الاحتفال بحسم لقب دوري الدرجة الأولى الألماني في حالة الفوز على أوجسبورج في المواجهة التي تنطلق في الثالثة والنصف عصر غد.

ويرى المدرب الألماني المخضرم أن تحديات كبرى تنتظر فريقه أبرزها مشوار دوري أبطال أوروبا، الذي اقترب من بلوغ مربعه الذهبي بالفوز خارج ملعبه على إشبيلية في ذهاب الدور ربع النهائي بهدفين مقابل جول، وكذلك مشوار كأس ألمانيا الذي يشهد مواجهته مع باير ليفركوزن في السابع عشر من أبريل الجاري بالدور نصف النهائي.

ويتصدر بايرن جدول ترتيب بوندسليجا برصيد 69 نقطة، وبفارق 17 نقطة عن شالكة أقرب ملاحقيه قبل ست جولات من نهاية عمر المسابقة، وهو ما يجعل الفوز بأي نتيجة في مواجهة الغد كافيًا لتتويج أصبح معتادًا بالأراضي الألمانية.

وأصبح بايرن على وشك التتويج باللقب السادس على التوالي في بوندسليجا، وجاءت الألقاب الستة جميعًا بسهولة كبيرة وبفارق شاسع عن جميع المنافسين، تحت قيادة كل من يوب هاينكس، والمدربين السابقين بيب جوارديولا وكارلو أنشيلوتي.

باريس سان جيرمان يترقب في فرنسا

تتويج باريس سان جيرمان بلقب جديد في دوري الدرجة الأولى الفرنسي أصبح مسألة وقت لا أكثر، إلا أن نادي مدينه قد يحتفل رسميًا بالحسم في حالة فوزه الليلة على سانت إيتيان وتعثر ملاحقه موناكو غدًا أمام نانت.

ويتقدم باريس سان جيرمان في سباق دوري الدرجة الأولى الفرنسي برصيد 83 نقطة، وبفارق 16 نقطة عن موناكو صاحب المركز الثاني، قبل سبع جولات من النهاية.

وبعد التتويج بأربعة ألقاب متتالية، خسر فريق مدينه الفرنسية لقب الدوري بشكل مفاجيء في الموسم الماضي، لمصلحة موناكو الذي فاجأ العالم بموسم استثنائي شهد تأهله للدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا، قبل أن يستعيد باريس سان جيرمان الهيمنة مجددًا في الموسم الحالي.


"التتويج الحلم" و"احتفال بارد" في أسبوع الحسم الأوروبي - ياللاكورة، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "التتويج الحلم" و"احتفال بارد" في أسبوع الحسم الأوروبي - ياللاكورة .

العرب نيوز - "التتويج الحلم" و"احتفال بارد" في أسبوع الحسم الأوروبي - ياللاكورة

المصدر : يالا كورة