حسام حسن: قادرون على تخطي مونانا.. والحكم لم يكن محايدًا
حسام حسن: قادرون على تخطي مونانا.. والحكم لم يكن محايدًا

العرب نيوز - حسام حسن: قادرون على تخطي مونانا.. والحكم لم يكن محايدًا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "حسام حسن: قادرون على تخطي مونانا.. والحكم لم يكن محايدًا"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "حسام حسن: قادرون على تخطي مونانا.. والحكم لم يكن محايدًا".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 09:42 مساءً- علق حسام حسن، المدرب لفريق المصري البورسعيدي، على تعادل فريقه أمام مونانا الجابونى، بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما، اليـوم، الـجمعة، فى ذهاب دور الـ16 المكرر من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

واضاف حسام حسن فى ظهور صحفي عقب اللقاء، إن الأداء كان مرضيًا إلى حد كبير فى ظل سطوع درجات الحرارة فى الجابون، بجانب امتلاك الفريق صاحب الأرض عناصر مميزة.

واصل العميد: «تقدمنا الحمد لله بهدف فى الشوط الأول بتوقيع أحمد جمعة، ولولا خطأ الحارس أحمد مسعود لخرجنا فائزين.. ولكن هذه كرة القدم فيها المكسب والخسارة»، مضيفًا:«لعبنا شوطا واحدًا في الجابون وأمامنا شوط آخر فى بورسعيد ونحن قادرون على تخطى هذا الدور والدخول فى دوري المجموعات لأول مرة فى تاريخ المصري».

فى السياق ذاته، صب حسام حسن هجوما كبيرًا على الحكم التوجولي ناتال كوكو الذي أدار المباراة، قائلا: «أعتب على حكم المباراة التوجولى أنه لم يكن على الحياد وكانت قراراته عكسية ومتضاربة فى بداية اللقاء وأنذر عدد لاعبينا ثم اقصاء المدير الإدارى وكان بالفعل مستفزًا».

واختتم حديثه مصرحاً: «قد يظن البعض أن المباراة كانت سهلة باعتبار أن الأهلى فاز على المنافس من قبل ولكننا لسنا الأهلى فالفريق الأحمر لديه خبرات أكبر منا بكثير».

حسام حسن: قادرون على تخطي مونانا.. والحكم لم يكن محايدًا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"حسام حسن: قادرون على تخطي مونانا.. والحكم لم يكن محايدًا"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، حسام حسن: قادرون على تخطي مونانا.. والحكم لم يكن محايدًا.

العرب نيوز - حسام حسن: قادرون على تخطي مونانا.. والحكم لم يكن محايدًا

المصدر : المصريون