الـزمـالك: اللاعبون الأجانب مهددون بالطرد.. ومعسكر السويس يقترب من الإلغاء
الـزمـالك: اللاعبون الأجانب مهددون بالطرد.. ومعسكر السويس يقترب من الإلغاء

العرب نيوز - الـزمـالك: اللاعبون الأجانب مهددون بالطرد.. ومعسكر السويس يقترب من الإلغاء، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "الـزمـالك: اللاعبون الأجانب مهددون بالطرد.. ومعسكر السويس يقترب من الإلغاء"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "الـزمـالك: اللاعبون الأجانب مهددون بالطرد.. ومعسكر السويس يقترب من الإلغاء".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 09:59 مساءً- كتب: علي الزيني

اخبر أيمن حافظ، مدير الكرة بالزمالك، إن اللجنة المالية  أن اللجنة المالية المكلفة من وزير الشباب والرياضة، تتعنت فى صرف المستحقات المالية الخاصة بلاعبى الفريق ورواتب الجهاز الفنى والإدارى رغم أنه أرسل جميع الكشوف لهم ووقع عليها.

أبدى مدير الكرة بالفريق الأبيض دهشته فى تصريحاته للموقع الرسمي للزمالك، من إصرار اللجنة المالية على حضور كل لاعب إلى الخزينة بالبطاقة الشخصية والوقوف في طابور من أجل صرف المستحقات المالية، مع أن المتعارف عليه -وفقاً لما قاله- أن الإدارى يحظي على المستحقات المالية ويتم توزيعها على اللاعبين بناء على الكشوف وعقودهم.

وأكمل حافظ أن اللجنة المالية رفضت صرف مرتبات الجهاز الفنى والإدارى للزمالك، وطلبت الحصول على عقودهم رغم أنهم قاموا من قبل بصرف الرواتب الخاصة بهم وليست تلك المرة الأولى، مصرحاً: "لاعبو الفريق والجهاز الفنى عليهم ارتباطات عائلية بخلاف أن اللاعبين الأجانب مطالبون بدفع الإيجارات الخاصة بمسكنهم مما يهدد بطردهم".

واختتم حافظ تصريحاته أن معسكر الزمالك بالسويس المقرر له غدا السـبت لمواجهة المقاصة بعد غد الأحـد، مهدد بالإلغاء بسبب عدم صرف المبلغ المالى الخاص بالمعسكر رغم إرسال جميع الأوراق الخاصة بمصاريف المعسكر وموقعة من جانبي ومن حازم ياسين أمين الصندوق بالنادي.

كان مرتضى منصور قد عزم عقد مؤتمر صحفي، صباح الإثنين القادم، بمقر النادي، ومن المقرر أن يكشف خلال المؤتمر العديد من التطورات الأخيرة بخصوص أزمة النادي الحالية، حيث يعيش الزمالك أزمة راهنة، بسبب الحجز على أموال وأرصدة النادي في البنوك، فضلًا عن إشراف لجنة مختصة على الأمور المالية في القلعة البيضاء، بقرار من النيابة العامة.

كانت اللجنة الخاصة بإدارة نادى الزمالك ماليا والمشكلة بقرار نيابة الأموال العامة في القضية رقم 240 حصر وارد أموال عامة عليا والمقيدة برقم 14 لسنة 2018، قد تسلمت منذ دقائق قليلة من إدارة شئون العاملين والمراجعة بنادى الزمالك الكشوف الخاصة بمرتبات ومكافآت جميع الموظفين والعاملين والأجهزة الفنية والإدارية بنادى الزمالك والتي تبلغ إجمالاً 5.5 مليون جنيه، وذلك بواقع 2.9 مليون جنيه مرتبات الموظفين والعاملين بالنادى، ومبلغ 2.65 مليون جنيه مستحقات الأجهزة الفنية والإدارية لجميع الفرق الرياضية.

الـزمـالك: اللاعبون الأجانب مهددون بالطرد.. ومعسكر السويس يقترب من الإلغاء، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"الـزمـالك: اللاعبون الأجانب مهددون بالطرد.. ومعسكر السويس يقترب من الإلغاء"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الـزمـالك: اللاعبون الأجانب مهددون بالطرد.. ومعسكر السويس يقترب من الإلغاء.

العرب نيوز - الـزمـالك: اللاعبون الأجانب مهددون بالطرد.. ومعسكر السويس يقترب من الإلغاء

المصدر : التحرير الإخبـاري