فيفا يبرئ الفيصلى الأردنى من "علقة" ابراهيم نور الدين
فيفا يبرئ الفيصلى الأردنى من "علقة" ابراهيم نور الدين

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "فيفا يبرئ الفيصلى الأردنى من "علقة" ابراهيم نور الدين" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "فيفا يبرئ الفيصلى الأردنى من "علقة" ابراهيم نور الدين" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "فيفا يبرئ الفيصلى الأردنى من "علقة" ابراهيم نور الدين".

اليوم الجمعة 6 أبريل 2018 10:09 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - عزم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليـوم الـجمعة قبول استكمال النادي الفيصلي برفع العقوبات التي أوقعها الاتحاد العربي على خمسة من لاعبيه بالايقاف لمدة عام، على خلفية الأحداث التي رافقت نهائي بطولة الأندية العربية العام الماضي بين الفيصلي والترجي التونسي، الذي توج بلقبها.

وهنأ سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم الكرة الأردنية بقرار الاتحاد الدولي برفع العقوبات.

واضاف الأمير على عبر حسابه على موقع تويتر:" هنيئا للكرة الأردنية بالقرار المنصف برفع العقوبات، وهو القرار الذي آمنا به وسعينا لأجله حفاظا على لاعبينا، وسنبقى ندافع دوما عن الحقوق في إطارها القانوني".

ويشمل القرار اللاعبين: حارس المرمى معتز ياسين وقائد الفريق بهاء عبدالرحمن وابراهيم دلدوم وابراهيم الزواهرة والمحترف الليبي أكرم الزوي.

وسبق أن وقع الاتحاد العربي وفيفا عقوبات قاسية على الفريق الأردنى بعد التعدى بالضرب على ابراهيم نور الدين.

 

فيفا يبرئ الفيصلى الأردنى من "علقة" ابراهيم نور الدين، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، فيفا يبرئ الفيصلى الأردنى من "علقة" ابراهيم نور الدين، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - فيفا يبرئ الفيصلى الأردنى من "علقة" ابراهيم نور الدين

المصدر : صدى البلد