بالفيديو.. التعاون يحول تأخره أمام الشباب لفوز بثنائية
بالفيديو.. التعاون يحول تأخره أمام الشباب لفوز بثنائية

بالفيديو.. التعاون يحول تأخره أمام الشباب لفوز بثنائية، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "بالفيديو.. التعاون يحول تأخره أمام الشباب لفوز بثنائية" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بالفيديو.. التعاون يحول تأخره أمام الشباب لفوز بثنائية".

العرب نيوز - الجمعة 6 أبريل 2018 10:26 مساءً - العرب نيوز - انتهت– منذ قليل– مباراة التعاون والشباب، في إطار منافسات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين التي أُقيمت إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، بهزيمة الفريق الأول لكرة القدم بالليث بهدفين مقابل جول.

وتطور الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في الدقيقة 16 من أحداث الشوط الأول عن طريق لاعبه العراقي سعد الأمير، قبل أن يُدرك التعاون التعادل في الدقيقة 36، بعدما نجح جفين البيشي في هز شباك الليث، ليمنح فريقه التعادل قبل نهاية الشوط الأول.

وحصل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون جهاد الحسين على ركلة جزاء في الدقيقة 59، تصدى لها النجم عبدالمجيد الرويلي، الذي نجح في هز شباك الشباب بالهدف الثاني، ليحصد سكر القصيم ثلاث نقاط غالية في الدوري السعودي للمحترفين.

وكان يرجوا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في الحفاظ على الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، إلا أن لاعبي التعاون نجحوا في تحويل تأخرهم إلى فوز هام قبل نهاية المسابقة المحلية.

وشهدت مباراة التعاون والشباب اليـوم عودة المصري مصطفى فتحي إلى المشاركة بعد فترة من الغياب بسبب الإصابة، حيث بدأ اللقاء على مقاعد البدلاء قبل أن يُساهم على حساب سعيد الدوسري.

وارتفع رصيد الفريق الأول لكرة القدم بسكر القصيم بعد مباراة التعاون والشباب اليـوم إلى 34 نقطة، مُحتلًّا بهم المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما تقَهقر الليث للمرتبة العاشرة، بعدما تجمد رصيده عند 30 نقطة.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

بالفيديو.. التعاون يحول تأخره أمام الشباب لفوز بثنائية، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بالفيديو.. التعاون يحول تأخره أمام الشباب لفوز بثنائية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالفيديو.. التعاون يحول تأخره أمام الشباب لفوز بثنائية.

العرب نيوز - بالفيديو.. التعاون يحول تأخره أمام الشباب لفوز بثنائية

المصدر : صحيفة المواطن