بمشاركة «الحضري وفتحي» التعاون يفوز على الشباب بالدوري السعودي
بمشاركة «الحضري وفتحي» التعاون يفوز على الشباب بالدوري السعودي

العرب نيوز - بمشاركة «الحضري وفتحي» التعاون يفوز على الشباب بالدوري السعودي، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "بمشاركة «الحضري وفتحي» التعاون يفوز على الشباب بالدوري السعودي"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "بمشاركة «الحضري وفتحي» التعاون يفوز على الشباب بالدوري السعودي".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 10:27 مساءً-  فاز نادي التعاون السعودي، على نظيره الشباب بهدفين مُقابل جول واحد، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد مدينة ملك الأردن الرياضية، في إطار لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي.

وشهدت المباراة مشاركة عصام الحضري، حارس التعاون أساسيًا، بينما حل مصطفى فتحي بديلًا ببداية الشوط الثاني، بينما لم يساهم عماد متعب في المباراة وظل بديلًا على دكة البدلاء.

 

بادر سعد عبد الأمير، لاعب نادي الشباب بالتسجيل في الدقيقة 16 بعمر الشوط الأول، وعادل النتيجة للتعاون جفين البيشي، في النتيجة 36، ونجح عبد المجيد الرويلي في تعزيز النتيجة وإحراز الهدف الثاني للتعاون في الدقيقة 59 من ركلة جزاء.

 

استقبلت شباك عصام الحضري حارس مرمى التعاون السعودي الهدف رقم 33 في الدوري السعودي هذا الموسم في 25 مباراة ساهم خلالها.

 

وجاء جول سعد عبد الأمير مهاجم الشباب السعودي في شباك عصام الحضري ليصبح صاحب الهدف رقم 33 في شباك الحارس المصري الذي يراه البعض الأفضل لحراسة مرمى المنتخب المصري في كأس العالم 2018 بروسيا.

 

وسبق لعصام الحضري أن استقبل ثلاثة أهداف من قبل في بطولتي الكأس أمام الدمام والفيحاء ليصبح عدد الأهداف التي استقبلها في الملاعب الـسعـودية 36 هدفا.

 

بهذه النتيجة يزْداد رصيد التعاون للنقطة 35 في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد نادي الشباب عند 30 نقطة في المركز العاشر.

 

وسيلاقي نادي التعاون نظيره الاتفاق، بينما يواجه نادي الشباب نظيره الفيصلي، حيث ستقام المباراتان يوم 12 إبريل المُقبل بالجولة الـ26، من الدوري السعودي.

 

 

بمشاركة «الحضري وفتحي» التعاون يفوز على الشباب بالدوري السعودي، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"بمشاركة «الحضري وفتحي» التعاون يفوز على الشباب بالدوري السعودي"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بمشاركة «الحضري وفتحي» التعاون يفوز على الشباب بالدوري السعودي.

العرب نيوز - بمشاركة «الحضري وفتحي» التعاون يفوز على الشباب بالدوري السعودي

المصدر : التحرير الإخبـاري