غوارديولا: الدوري حُسم لنا.. وليفربول الأقرب للتأهل أمامنا
غوارديولا: الدوري حُسم لنا.. وليفربول الأقرب للتأهل أمامنا

غوارديولا: الدوري حُسم لنا.. وليفربول الأقرب للتأهل أمامنا، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "غوارديولا: الدوري حُسم لنا.. وليفربول الأقرب للتأهل أمامنا".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، أكد مدرب فريق المان سيتي الإنجليزي، بيب جوارديولا، اليـوم الـجمعة، أن مسابقة الدوري "تقريباً قد حسمت" لصالحه، وأن فريق ليفربول أيضاً "اقترب بشدة من الصعود" لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.واضاف المدرب الإسباني: "أنا سعيد للغاية بما حققناه حتى الآن بما في ذلك مباراتنا أمام ليفربول وبغض النظر عن نتيجتها المعقدة، فقد فرضنا شخصيتنا القوية في ذلك اللقاء".

وبإمكان المان سيتي حسم لقب بطولة الدوري رسمياً غداً السـبت، عندما يستقبل فريق المان يونايتد، غريمه الدائم وأقرب ملاحقيه في مباراة "ديربي" شمال بريطانيا.

وإذا استطاع المان سيتي من الفوز وتحقيق لقب البطولة رسمياً سيصبح أول فريق يحسم اللقب مبكراً، ومتفوقاً على المان يونايتد عندما حسم لقب البطولة قبل 5 جولات من انتهاء المسابقة في موسم 2000/2001.

وأكمل المدرب: "نحن قريبون من حصد لقب البطولة ويصادف حسم لقبها في مباراة ديربي ولكن ذلك لا يهمنا، يجب علينا التركيز على ما يجب أن نفعله والفوز بتلك المباراة".

وتعليقاً على هزيمة فريقه أمام ليفربول 0-3 في ذهاب ربع النهائي بدوري الأبطال اخبر غوارديولا إن ليفربول كان "متفوقاً" في أول 20 دقيقة من الشوط الأول، ولكن السيتي كان "جيداً للغاية" في أول 25 دقيقة من شوط المباراة الثاني.

وأوضح المدرب الإسباني أن "باب المنافسة والعودة في مباراة الإياب شبه مغلق ولكن ما زال هناك أمل وسوف نضغط ونقاتل وسنستمر في المحاولة".

وحول المباراة المقبلة أمام المان يونايتد والتغييرات المتوقعة في صفوف الفريق، لم يفصح غوارديولا عن نواياه واضاف إنهم سيقومون بتقييم الحالة الجسدية للاعبين عقب تدريبات اليـوم.

ولم يعلن أيضاً الوقت المتوقع لعودة اللاعب الأرجنتيني سرجيو أغويرو، والذي كان قد أصيب في الركبة وغاب عن اللعب لمدة تزيد عن الشهر.

غوارديولا: الدوري حُسم لنا.. وليفربول الأقرب للتأهل أمامنا، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، غوارديولا: الدوري حُسم لنا.. وليفربول الأقرب للتأهل أمامنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، غوارديولا: الدوري حُسم لنا.. وليفربول الأقرب للتأهل أمامنا.

العرب نيوز - غوارديولا: الدوري حُسم لنا.. وليفربول الأقرب للتأهل أمامنا

المصدر : الفجر