فريق تقييم ملفات "مونديال 2026" يحل في المملكة المغربية بعد عشرة أيام
فريق تقييم ملفات "مونديال 2026" يحل في المملكة المغربية بعد عشرة أيام

بتاريخ اليوم الموافق فريق تقييم ملفات "مونديال 2026" يحل في المملكة المغربية بعد عشرة أيام ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ فريق تقييم ملفات "مونديال 2026" يحل في المملكة المغربية بعد عشرة أيام، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "فريق تقييم ملفات "مونديال 2026" يحل في المملكة المغربية بعد عشرة أيام".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الجمعة 6 أبريل 2018 10:30 مساءً - سيبدأ فريق تقييم ملفات الترشح لاستضافة كأس العالم لكرة القدم 2026 برامج زياراته، التي أعلنها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إلى الدول المتنافسة بمدينة مكسيكو سيتي يوم الاثـنـيـن القادم.

ووفقا للخطوات المتبعة من أجل تخصيص البلد الذي سيحظى بشرف استضافة الحدث الكروي الأكبر على سطح الأرض، بعد انتهاء مرحلة تقديم الملفات، سيبدأ فريق تقييم هذه الملفات أعماله بالملف الثلاثي المشترك بين كندا والمكسيك والولايات المتحدة.

وستكون البداية بالمكسيك، حيث سيزور الفريق مدينه مكسيكو سيتي يومي 9 و10 أبريل الجاري، ثم سينتقل إلى مدينة أتلانتا الأمريكية يومي 10 و11 من الشهر نفسه، ثم تورنتو الكندية يومي 11 و12، ثم يختتم جولته بمدينتي نيويورك ونيوجيرسي يومي 12 و13 أبريل الجاري.

وبعد ذلك سيبدأ الفريق في تقييم الملف المغربي، إذ سيزور مدينة مراكش يومي 16 و17 من الشهر الجاري، وأكادير (17 و18)، وطنجة (18 و19)، قبيل أن يختتم أعماله بمدينة الدار البيضاء في اليـوم نفسه.

ووفقا لما أعلنه "فيفا" فقد تم انتقاء هذه المدن بناء على اختيارات المرشحين، وأن الهدف الرئيسي من هذه الجولات، التي ستشمل زيارة منشآت محددة بالإضافة إلى ورش عمل مع اللجان المنظمة، هو الوقوف على عدد الجوانب الفنية التي شملتها ملفات الترشح.

وشدد "فيفا" في بيانه على أن "هذه الزيارات للاتحادات الأعضاء تعتبر فقط جزءا من عملية التقييم العامة التي وضعها فريق العمل".

ويتكون فريق العمل من رئيس لجنة المراجعة والتحقق، توماس فيسيل، ورئيس لجنة الحوكمة، موكول مودجال، وعضو لجنة المسابقات، ونائب الأمين العام للشؤون الإدارية، ماركو فيليجر، ونائب الأمين العام لشؤون كرة القدم، زفونيمير بوبان.

أنبأ أنه من المنتظر أن يتم إعلان البلد الفائز بتنظيم مونديال 2026 يوم 13 يونيو القادم، أي قبل يوم من انطلاق مونديال روسيا.

فريق تقييم ملفات "مونديال 2026" يحل في المملكة المغربية بعد عشرة أيام، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، فريق تقييم ملفات "مونديال 2026" يحل في المملكة المغربية بعد عشرة أيام ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فريق تقييم ملفات "مونديال 2026" يحل في المملكة المغربية بعد عشرة أيام.

العرب نيوز - فريق تقييم ملفات "مونديال 2026" يحل في المملكة المغربية بعد عشرة أيام

المصدر : جريدة هسبريس