الصافي: أوفينا بالوعد .. وحققنا رباعية طائرة السيدات
الصافي: أوفينا بالوعد .. وحققنا رباعية طائرة السيدات

الصافي: أوفينا بالوعد .. وحققنا رباعية طائرة السيدات العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الصافي: أوفينا بالوعد .. وحققنا رباعية طائرة السيدات" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 10:31 مساءً.
الصافي: أوفينا بالوعد .. وحققنا رباعية طائرة السيدات العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الصافي: أوفينا بالوعد .. وحققنا رباعية طائرة السيدات - العرب نيوز - الصافي: أوفينا بالوعد .. وحققنا رباعية طائرة السيدات .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الصافي: أوفينا بالوعد .. وحققنا رباعية طائرة السيدات.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 10:31 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - أعرب حمدي الصافي، المدرب لفريق سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، عن سعادته بتتويج الفريق مساء اليـوم، الـجمعة، بلقب كأس مـصـر.

وفاز فريق الأهلي على سبورتنج بثلاثة أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليـوم، على صالة ستاد القاهرة.

اكمل الصافي: «كنا عند حسن ظن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وأعضاء وجماهير النادي بحصد اللقب اليـوم، وإضافة البطولة الرابعة في مشوار الفريق هذا الموسم. أوفينا بما وعدنا و حققنا الرباعية في موسم تاريخي لفريق الأهلي».

وأوضح أنه سبق وركز، بعد التتويج بالدوري، أن الفريق سيواصل الانتصارات ويفوز بالكأس لاستكمال الرباعية هذا الموسم وهو ما تحقق.

واضاف الصافي: «لاعبات الأهلي قدمن موسمًا استثنائيًا هذا العام، وكنّ عند حسن الظن. وسعيد بالمستوى الذي ظهرن به في جميع البطولات التي نجحنا في تحقيقها هذا العام».

وشدد المدرب لسيدات طائرة الأهلي، على أن إدارة النشاط الرياضي ساندت الفريق بقوة منذ بداية الموسم، ولعبت دورًا مهمًا في الإنجازات التي اكتملت اليـوم بالتتويج بلقب كأس مـصـر، مؤكدًا أن جماهير الأهلي العظيمة أيضًا كان لها مفعول السحر في الإنجازات التي تحققت على الأصعدة المحلية والعربية والإفريقية.

الصافي: أوفينا بالوعد .. وحققنا رباعية طائرة السيدات، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الصافي: أوفينا بالوعد .. وحققنا رباعية طائرة السيدات، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الصافي: أوفينا بالوعد .. وحققنا رباعية طائرة السيدات.

العرب نيوز - الصافي: أوفينا بالوعد .. وحققنا رباعية طائرة السيدات

المصدر : بوابة الشروق