الاتحاد يهزم الاتفاق برباعية.. والقادسية يضمن البقاء في دوري المحترفين
الاتحاد يهزم الاتفاق برباعية.. والقادسية يضمن البقاء في دوري المحترفين

الاتحاد يهزم الاتفاق برباعية.. والقادسية يضمن البقاء في دوري المحترفين، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "الاتحاد يهزم الاتفاق برباعية.. والقادسية يضمن البقاء في دوري المحترفين".

عبر موقع العرب نيوز ننقل لكم خبر اليوم بتاريخ "الجمعة 6 أبريل 2018 10:36 مساءً"، طفر فريق الاتحاد إلى المركز السابع بالدوري بتغلبه على زائره الاتفاق 4 / 2 خلال المباراة التي جمعتهما اليـوم الـجمعة في الجولة الخامسة والعشرين قبل الأخيرة من منافسات الدوري.وشهدت أيضا هذه الجولة فوز التعاون على الشباب 2 / 1 والقادسية على أحد 4 / 1 وتعادل الفيحاء مع الرائد 3 -3 واحرز أهداف الاتحاد ربيع سفياني (هدفين)
في الدقيقتين 44 و71 وفهد الأنصاري في الدقيقة 54 وجمال باجندوح في الدقيقة 65، فيما احرز هدفي الاتفاق فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 83 وياسين حمزة مدافع الاتحاد بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.وأعلي الاتحاد رصيده إلى 33 نقطة في المركز السابع متفوقا على الاتفاق والفيحاء، صاحبي المركزين الثامن والتاسع على الترتيب.
وضمن القادسية البقاء في دوري المحترفين رسميا، بفوزه على زائره أُحد 4-1 في منافسات الجولة 25 قبل الأخيرة، بينما سيخوض الأخير والرائد ملحق الهبوط والصعود الى الدرجة الأولى. واستفاد القادسية الذي اعلي رصيده إلى 25 نقطة، من تعادل الرائد أمام الفيحاء ليوسع الفارق مع منافسه على الهبوط إلى 4 نقاط قبل جولة من نهاية البطولة. واحرز رباعية القادسية البرازيلي بيسمارك فيريرا (23 و66 من ركلة جزاء) وهارون كمارا (30 و72) بينما احرز جول أُحد الذي تدنى لملحق الصعود والهبوط، التونسي هشام السيفي (54 من ركلة جزاء) .

الاتحاد يهزم الاتفاق برباعية.. والقادسية يضمن البقاء في دوري المحترفين، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، الاتحاد يهزم الاتفاق برباعية.. والقادسية يضمن البقاء في دوري المحترفين، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الاتحاد يهزم الاتفاق برباعية.. والقادسية يضمن البقاء في دوري المحترفين.

العرب نيوز - الاتحاد يهزم الاتفاق برباعية.. والقادسية يضمن البقاء في دوري المحترفين

المصدر : الجزيرة اونلاين